رياضةرياضه محليه

الفارس محمد اللزام يتوج بكأس ولي العهد الدولي للقدرة والتحمل

توج الدكتور خالد الجريسي نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الفارس محمد اللزام من اسطبلات الخليل بطلاً لسباق كأس ولي العهد الدولي للقدرة والتحمل في السباق الذي اقيم صباح اليوم السبت على ميادين قرية الخالدية بتبراك – غرب الرياض .
كما توج الدكتور خالد الجريسي فريق القصيم بجائزة المركز الأول في بطولة الفرق المصاحبة للسباق وجاء فريق ثانيا فريق الجياد وثالثا فريق ريف الدمام .
وحل الفارس سليمان المحيميد من فريق البرجس برفقة الفرس “بنت الريح” في المركز الثاني في سباق كاس ولي العهد فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس مهند الخليل على الجواد “بدريتو”.
وعبر نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الدكتور خالد
الجريسي عن سعادته باقامة اتحاد الفروسية بطولة كاس ولي العهد وقال انا سعيد بتواجدي في مناسبة خاصة وعزيزة على قلوبنا كاس سيدي ولي العهد الذي يعتبر من اهم الكووس والبطولات المقامة في الموسم وسعدت ايضا بالتنظيم الرائع من زملائي في اتحاذ الفروسية وكذلك المستضيفين مزرعة الخالدية باشراف الاستاذ صلاح العلي .
وأعرب عن اعتزازه بمثل هذه المنافسات بين فرسان القدرة على الخيل العربية الاصيلة معبرا عن سعادته بدعم هذه الرياضة العريقة
وهنا الجريسي الفرسان الفائزين بالمراكز الثلاث الاولى .
ولفت الى أن سمو رئيس الاتحاد الامير عبدالله بن فهد يشرف على رياضة القدرة بنفسه وداعم كبير لها والبداية موفقة في كاس ولي العهد والتنظيم الرائع لهذه البطولة يعطينا انطباع وتفائل بان التنظيم والمنافسة ستكون اقوى في السباقات والكؤوس القادمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى