المحلية

سمو أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير المنطقة، جموع المهنئين بعيد الفطر المبارك من أصحاب الفضيلة وأصحاب المعالي، ومشايخ القبائل، وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وجمعاً من المواطنين من أهالي المدينة المنورة، الذين قدموا للسلام على سموهما وتهنئتهما بعيد الفطر المبارك.
وهنأ سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، الجميع بهذه المناسبة، سائلين الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم وأن يعيد هذه المناسبة السعيدة على بلادنا بالخير واليُمن والبركات .
ودعا الجميع الله تعالى أن يديم نعمة الأمن والرخاء والاستقرار في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -يحفظهما الله-.
ونوّه سمو أمير المنطقة خلال الاستقبال, بجهود رجال الأمن ومنسوبي جميع القطاعات الحكومية والأهلية والمتطوعين والمتطوعات والتي كان لأدوارهم بالغ الأثر في تحسين وتجويد مستوى الخدمات المقدمة لزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، كما بارك المهنئون لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه، نجاح الأعمال والخطط التشغيلية المرتبطة بموسم شهر رمضان المبارك في المدينة المنورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى