المجتمع

جمعية “كيان “للأيتام ” تقيم مبادرة فرحتنا وحدة ” ومن أجلها نجتمع

تكثر مبادرات الخير في شهر رمضان ، ويعد هذا الشهر الفضيل فرصة عظيمة للعمل التطوعي، الخيري، فالنفوس تواقة للعمل الخيري والإنساني ، والجميع يريد أن يتسابق لعمل الخير وكسب الحسنات وعمل الطاعات، ومن هذه المبادرات التطوعية والإنسانية مبادرة ” فرحتنا وحدة” التي نظمها فريق هونا التطوعي وفريق يُسر التطوعي الشريك الإستراتيجي لجمعية كيان وذلك بالشراكة مع أمانة منطقة الرياض .
وتهدف المبادرة إلى إسعاد “مستفيدي جمعية كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة وأقيمت في حديقة حي الفلاح ، وحضرها مستفيدي جمعية “كيان” كما حضرت الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس إدارة جمعية كيان وسلمت على المستفيدين وباركت لهم العشر الأواخر من رمضان وبلوغ ليلة القدر وشكرت كل من نظم وشارك ودعم هذه المبادرة ودعت الله أن يكون عملهم في موازين حسناتهم .
كذلك سعد الجميع بحضور الإبن الأخصائي الاجتماعي والمراسل التلفزيوني الأستاذ “محمد عثمان” الذي جاء لمشاركة أخوته الفرح في هذه المبادرة الهادفة .
وتضمنت المبادرة عددا من الأركان الهادفة مثل : ركن رسم ، وركن تزيين الكوب كيك ، وركن تجهيز العيديات ،مع الضيافة وتوزيع عيديات وهدايا ومفرحات ، وكسوة عيد لعدد ٤٠ طفل من كيان . وقد كان الجميع بغاية السعادة والمرح والفرح وقضوا أوقاتا جميلة ومفيدة ومسلية.
وقالت الأستاذة مشاعل القحطاني قائد فريق هونا التطوعي : فرحتنا وحدة مبادرة نفذت بالشراكة مع أمانة منطقة الرياض وبتنظيمٍ من فريق هونا التطوعي وفريق يُسر التطوعي لتؤكد للجميع أننا في مجتمعٍ مُتعاضدٍ محبٍ للخير ولكل ما فيه خدمةٌ وإسعادٌ لكل الفئات المحتاجة بما فيها مستفيدي جمعية كيان لرعاية الأيتام وقد سعدنا معهم في هذه الليلة المباركة والجميلة من ليالي رمضان المبارك . وشكرت جمعية كيان على اتاحة الفرصة لهم بتنظيم هذه المبادرة التي أسعدت الجميع . كما شكرت الداعمين من عربة فود ترك الآيس كريم محلات الحلويات والمساهمين بوجبة العشاء.
وبدورها قالت الأستاذة شيخة العتيبي المدير التنفيذي لجمعية كيان نعتز بأبنائنا ونبذل جهودنا لإسعادهم ، كما نعتز بجميع الفرق التطوعية المساندة والمتعاونة مع جمعية كيان والتي تدعم أنشطتنا التي نقوم فيها في كل المواسم والمناسبات كل الشكر والتقدير لفريق يسر التطوعي الشريك الاستراتيجي للجمعية والشكر لفريق هونا التطوعي الذي نظم هذه المبادرة والشكر موصول لأمانة مدينة الرياض المشاركة بهذه المبادرة الرائعة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى