رياضة

جلوبال تايتانز” تدخل عالم الميتافيرس لشركة Everdome

وقعت “جلوبال تايتانز” Global Titans، الشركة المنظمة للسلسلة العالمية للملاكمة وفنون القتال المختلطة MMA، والتابعة إلى “روكو ميديا إنترناشيونال” و”ياكاموز إيفنتس”، اتفاقية شراكة مع Everdome، مشروع العالم الافتراضي (ميتافيرس) القائم على شبكة باينانس الذكية Binance smart chain. وستطلق هذه الشراكة العنان لمستويات استثنائية من الإبداع وستفتح آفاق جديدة ضمن قطاع الترفيه وفنون القتال المختلطة.
وتضم سلسلة نزالات “جلوبال تايتانز” منافسات الملاكمة وفنون القتال المختلطة، وتجمع نخبة من أبرز نجوم هذه المنافسات حول العالم. وسينعقد أول نزال للملاكمة في دولة الإمارات يوم 14 مايو، حيث سيشهد مواجهة بين فلويد مايويذر ودون مور، إلى جانب لاعبين آخرين على غرار أندرسون سيلفا وبادو جاك، وذلك على مهبط الطائرات الذي يعتلي فندق برج العرب جميرا بدبي.
 
واستحوذت سلسلة نزالات “جلوبال تايتانز” على قطعة أرض ضمن منظومة Everdome للعالم الافتراضي (ميتافيرس) لإظهار المواقع الدولية الشهيرة بأسلوب رقمي وعرض أعظم الأبطال ضمن عدد من أمسيات فنون القتال المختلطة. وضمن عالم  Everdome الافتراضي، ستمنح “جلوبال تايتانز” مساحة لعشاق فنون القتال المختلطة والملاكمة لشراء التذاكر وحضور المنافسات والنزالات بأسلوب افتراضي مبتكر وغامر.
وستشارك Everdome في أحداث الملاكمة المذكورة كراعٍ رسمي، وستطلق حملات ترويجية فريدة وستلبي شغف عشاق الملاكمة  حول العالم.
 
وفي هذا السياق، قال روبرت كويرك، الرئيس التنفيذي لشركة “روكو ميديا”: “في ضوء توقعات نمو سوق التكنولوجيا الرياضية ليبلغ حجمه نحو 42 مليار دولار بنهاية عام 2027، نفخر باتخاذ هذه الخطوة المبكرة لتبني نماذج العالم الافتراضي (ميتافيرس) المتطورة. ولاشك أن حجز مكان لنا ضمن عالم Everdome، الأكثر واقعية على الإطلاق، سيرتقي بمستويات التفاعل الرياضي إلى آفاق جديدة كلياً، وسيمكننا من تلبية احتياجات شرائح الجمهور المتمرس في التقنيات الرقمية وتعزيز تفاعلهم عبر شبكات الشركة واستراتيجياتها الترويجية التي تدور في فلك العوالم الافتراضية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى