المحلية

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع 10 آلاف سلة غذائية في سبع ولايات سودانية

 قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول بتدشين مشروع توزيع 10 آلاف سلة غذائية في سبع ولايات سودانية بمقر مفوضية العون الإنساني، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر ومفوض العون الإنساني بالسودان نجم الدين موسي عبد الكريم، وعدد من ممثلي المنظمات الإنسانية المتعاونة مع المركز.
وتحتوي السلال الموزعة على المواد الغذائية الضرورية اللازمة لاحتياجات الأسرة تزن السلة الواحدة 32 كيلوغرامًا، وسينتهي تسليمها قبل بدء شهر رمضان المبارك.
وثمّن السفير على بن حسن جعفر مشروعات مركز الملك سلمان للإغاثة التي يقوم بها في السودان بتوجيهات كريمة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – مشيرا إلى أن ذلك يجسد عمق العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين.
من جانبه أعرب مفوض العون الإنساني نجم الدين موسي عبد الكريم عن سعادته بهذا التدشين شاكرًا جهود المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة على تقديم هذه المساعدات الغذائية الحيوية للأسر المحتاجة مع قرب حلول شهر رمضان.
ويأتي ذلك في إطار جهود المملكة ممثلة بالمركز الهادفة لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والتنموية الأساسية للفئات المتضررة والمحتاجة ودعم الأمن الغذائي في الدول المحتاجة والمتضررة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى