المحلية

مستشار خليج المبرز يكرم المدرب الوطني القدير الخاتم

 

 

في بادرة وفاء وليلة عرفان قام الرئيس الفخري والأب الروحي و احد مؤسسي فريق خليج المبرز بمحافظة الاحساء الاستاذ – غازي اليوسف بوعبدالله بتكريم المدرب الوطني القدير الأستاذ – عدنان الخاتم بواحمد وذلك بمناسبة وقوفه مع الفريق في بطولة المخضرمين التي أقيمت مؤخراً وكذلك بمناسبة قدومه المولود الجديد الذي سماه (( خالد )) وذلك في منزله الكائن بمدينة المبرز التابعة لمحافظة الاحساء وحضر الحفل عدداً كبيرا من إداريين ولاعبين وإعلاميين على مستوى فرق حواري الأحساء وقدم له هدية تذكارية متواضعة مثمنين له جهوده ودعمه لخدمة الفريق طوال الفترة الماضية وبعدها التقطت الصور التذكارية و تناول الجميع وجبة العشاء التي أعدت لهذه المناسبة….
ويعد فريق خليج المبرز من أشهر فرق حواري الأحساء وحقق العديد من البطولات على مستوى المحافظة وشارك بالعديد من الدورات الرياضية…. الجدير بالذكر أن الفريق سيشارك في إحدى الدورات الرمضانية لهذا العام الحالي بإذن الله تعالى ويضم عدد من النجوم على مستوى عال….

والاستاذ – غازي اليوسف كما هي عاداته الجميلة المعروفه والمستمرة بتكريم بعض الشخصيات الرياضية والاعلامية والاجتماعية التي لها دور كبير في خدمة المجتمع في مختلف المجالات

ويعتبر المدرب عدنان الخاتم من الشخصيات المحبوبه لدى كثير من الوسط الرياضي لمعاملته الطيبه وحسن أخلاقه وتواضعه بالإضافة إلى مساعدته مع الفرق الاحسائية عامة ولم يقتصر فقط على التدريب حتى يبذل من ماله الخاص للعديد من الفرق….

من جهته عبّر المدرب الخاتم عن شكره وتقديره للأستاذ الخلوق والمستشار غازي اليوسف على هذا التكريم والحفاوة وعن دوره الفعال مع الكثير لنهضة فرق الحواري في جميع المجالات متمنياً له التوفيق والنجاح ان شاء الله تعالى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى