رياضة

الريشة تختتم دورة وقت الريشة في الخبر والباحة

اختتم الاتحاد السعودي للريشة الطائرة ، برنامج دورة “وقت الريشة ” الذي نُظم بالتعاون مع إدارتي تعليم المنطقة الشرقية ومنطقة الباحة في مدرسة ابن الجزري المتوسطة بالباحة ومدرسة عبدالرحمن القاسم بالخبر وذلك بمشاركة 50 متدربا من معلمي التربية البدنية بالمنطقتين حيث حاضر بالبرنامج كلا من المحاضرين الدوليين يوسف الغامدي وعادل المخيمر.
ويعد برنامج “وقت الريشة ” هو برنامج الاتحاد الدولي الخاص بالمدارس والذي يهدف إلى إنتشار رياضة الريشة الطائرة لكي تكون أحد أكثر الألعاب شعبية في العالم داخل المدارس تحت شعار “إعطاء فرصة لعب لكل طفل “.
وأوضح المدير الفني للاتحاد السعودي للريشة الطائرة، أن البرنامج يركز على تدريب و تأهيل المتدربين للتدريب في مجال اللعبة بالمدارس من خلال عشر وحدات نظرية و عملية جاءت ضمن المحتوى التعليمي لبرنامج الدورة ، مضيفا أنهم يسعون من خلال هذا البرنامج ووفقا لاستراتيجية الاتحاد لزيادة عدد ممارسي اللعبة لتكون اللعبة الفردية الأولى في المملكة.
وفي ختام الدورة تم منح المتدربين شهادات معتمدة من قبل الاتحاد الدولي للعبة و الاتحاد السعودي للريشة تخولهم للتدريب في مجال رياضة الريشة الطائرة بالمدارس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى