فن وثقافة

عين الذيـب» يعيد شيرين للتمثيل من جديد

أعاد مسلسل «عين الذيب» والذي يتم تصويره هذه الأيام في العاصمة البحرينية المنامة، الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي إلى عالم التمثيل من جديد، وذلك من خلال مشاركتها كأحد أبطال العمل الذي تعود أحداثه إلى عام «1920»، حيث تدور قصة العمل حول الصراع بين الخير والشر والظلم والخيانة، وتجسد شيرين دور ابنة القاضي، والتي تعد أحد المحاور الرئيسة في المسلسل.

وكشفت شيرين الرفاعي أن مشاركتها في العمل الخليجي الضخم جاءت بعد قناعة تامة بأهمية المشاركة في المسلسل، والذي يجمع عدداً من نجوم الخليج، ويأتي في مقدمتهم داود حسين وإبراهيم الزدجالي.

وقالت: «إن المسلسل يملك أهمية كبيرة وفي تفاصيله رسائل عميقة وثمينة، سواء كانت من ناحية القصة أم من مشاركة النجوم في العمل».

وتابعت الرفاعي: «أنا سعيدة جداً بخوض هذه التجربة، والتي بكل تأكيد ستشكل مرحلة مهمة في مشواري الفني وستضيف لتجربتي في عالم التمثيل، وبطبيعة الحال أتمنى التوفيق في مسلسل «عين الذيب» والظهور بشكل يليق في طموحي وأن أقدم ما يرضي المشاهدين».

وزادت شيرين الرفاعي: «مشاركتي في المسلسل كدور بطولة بجانب أبطال ونجوم الخليج العربي في هذه التجربة بكل تأكيد أمر زاد من مسؤوليتي وسيمنحني دافعاً قوياً ومهماً نحو بذل المزيد من الجهد والتركيز من أجل تقديم مشاركة جميلة تليق باسم محبي شيرين الرفاعي». وأضافت: «أتمنى أن تكون هذه المشاركة استمراراً لوجودي في الساحة بشكل يليق بعد أن قدمت عدداً من المسلسلات، بينها مسلسل «الميراث» وغيره».

يذكر أن مسلسل «عين الذيب» من بطولة داود حسين، سناء بكر يونس، إبراهيم الزدجالي، شيرين الرفاعي، فاطمة عبدالرحيم، ريم رحمة، شيماء سبت، وغيرهم، ومن تأليف جمال الصقر وإخراج محمد القفاص، ويعرض على شاشة تلفزيون أبوظبي في رمضان المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى