منوعات

Dragons يحقق لقب برنامج عيش التحدي و200 الف ريال

أسدل الستار اليوم على برنامج عيش التحدي الذي تبثه قناة SBC السعودية بعد مضي 16 أسبوعا على بثه في موسمه الأول، ويعد أول بطولة ألعاب إلكترونية للمحترفين السعوديين في مدينه الرياض وضم عددا من الألعاب الإلكترونية المتنوعة تنافس عليها ١٦ فريق وحقق اللقب فريق dragons ونال الكأس وجائزة قيمتها ٢٠٠ الف ريال بعد فوزه على فريق tox esports في الحلقة الختامية.
وتوج الفريق الفائز الرئيس التنفيذي لهيئة الاذاعة والتلفزيون الاستاذ محمد بن فهد الحارثي وبحضور الاستاذة إسراء عسيري الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع.
ورافق عرض البرنامج بث مباشر أسبوعي للحلقات على مدار أربع أشهر في اليوتيوب والتويتش إضافة إلى مسابقة أسبوعية على مواقع التواصل الاجتماعي فاز خلالها العشرات من محبي الألعاب الإلكترونية.
زيعتبر البرنامج نقلة نوعية وأول برنامج في الشرق الأوسط خاص بالألعاب الإلكترونية في المملكة والمنطقة بشكل عام.
يذكر ان البرنامج ممتد لمواسم قادمة ، كما والذي يستقبل الراغبين بالتسجيل للموسم الثاني عبر رابط البرنامج : ( Livethechallengeksa.com ) .
ويعتبرالبرنامج الأول من نوعه في الوطن العربي يأتي ضمن برامج تلفزيونية متنوعة وضخمة تقدمها هيئة الإذاعة والتلفزيون على قنواتها المختلفة لنيل رضاء المشاهد السعودي ومواكبة الخطوات التطويرية التي تشهدها المملكة العربية السعودية ضمن رؤية 2030م.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى