منوعات

أمل العماري»اخصائية الشعر تقدم وصفات حديثة لشعر المرأة

قدمت أمل العماري اخصائية صبغ شعر عددا من النصائح لكل الفتيات اللاتي يعانين من تلف شعرهم، أو يذهبن للطبيب لإجراء تحاليل للشعر، وأيضا تنصح أمل العماري كل الفتيات بأن ياخذن فيتامينات عن طريق الطبيب المختص.
كما نصحت أمل العماري أيضا الفتيان اللاتي يقمن بالعناية بالشعر عند الطبيب أن يتابعن في الصالون صبغ الشعر، حيث قدمت أمل العماري معلومات حول صبغ الشعر في السطور التالية بالتفصيل، كما أجابت عن كل الاسئلة التى طرحت عليها.

الصبغة القريبة من لون الشعر هي الأفضل:
تقول أمل العماري إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تصبغين فيها شعرك ، حاولي استخدام لون قريب من لون شعرك الطبيعي ، وبهذه الطريقة ستمنعين الشعور بأن نهاية العالم قريبة.

الصبغة المؤقتة هي الأفضل:
تضيف أمل العماري قائلة: يمكنك التفكير في استخدام صبغات الشعر المؤقتة على شعرك ، فبمجرد غسله بالماء يختفي، أما الصبغات الدائمة فلا ينصح بها لأنها تغير لونها، وإذا لم تعجبك ستسبب لك الكثير من السلبيات من حيث تلف الشعر.

صبغ الشعر في مركز التجميل أفضل:
قالت أمل العماري إن صبغ الشعر في مركز التجميل هو الأفضل ، حيث يعرف خبير التجميل ما يكفي عن الألوان الصحيحة وبالطريقة الصحيحة، حيث تقول أمل العماري” إذا قررتي صبغ شعرك في المنزل، فحاولي استشارة صديق، لأنه من الأفضل دائمًا أن يكون لديك عيون أخرى لإرشادك حول الأشياء التي لا يمكنك رؤيتها بنفسك ، لأن المرآة أحيانا قد تضلل، أو لا تظهر الحقيقة”.

صبغ الشعر يحتاج إلى العناية:
وقدمت أمل العماري اخصائية صبغ الشعر، عددا من النصائح حول طرق صبغ الشعر، ومن أبرزها ما يلي:
• لا تغسلي الشعر لمدة 3 أيام بعد صبغ الشعر لإصلاح اللون.
• استخدمي مكيفات الشعر بشكل منتظم ، 2-3 مرات في الأسبوع.
• استخدمي الشامبو المخصص للشعر المصبوغ.
• تجنبي استخدام أجهزة تصفيف الشعر عالية الحرارة قدر الإمكان.
• تجنبي تعريض الشعر لأشعة الشمس ، وإذا لزم الأمر ، ارتدي قبعة أو رش واقي من الأشعة فوق البنفسجية للشعر.

هل صبغ الشعر يُعدّ أمر جيد؟
تقول أمل العماري: إن صبغ الشعر لا يعد أمرا جيدا، صبغ الشعر ليس بالشيء الجيد بالنسبة لبنية الشعر، فهو يضعفها ويجعلها عرضة للتقصف والتساقط بشكل كبير ، ولكن من الناحية الجمالية صبغة الشعر جيدة.
من هذا المنطلق يوصى بعدم صبغ شعرك كثيرًا، حيث يجب أن تريح الشعر من حين لآخر، ويجب عليك اختيار أفضل أنواع الصبغة، فهي أقل شدة ولديها القدرة على ذلك تسبب مشاكل الشعر.
الجدير بالذكر أن أمل العماري اخصائية صبغ الشعر لديها خبرات عريضة وكبيرة في صبغ الشعر وتساقط الشعر في السوق السعودي والخليجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى