رياضة

“الهلال” يحسم كلاسيكو السعودية بثنائية في مرمى الأنحاد

حسم الفريق الهلالي “كلاسيكو السعودية ” بفوزه بثنائية مفابل هذف على الأتحاد في المباراة المؤجلة من الجولة12 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت على أستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز .
حيث دخلا الفيريقين ولديهما رغبه كسب اللقاء وركزا مدربي الفريقان على الضغط على حامل الكرة وسرعة الهجمة الا أن مدرب الهلال دياز باغت الاتحاديين بالضغط على لاعبي الاتحاد في ملعبهم وتنفيذ تكتيك هجومي مركز أثمر عن حصول الهلال على ضربه جزء نفذها سالم الدوسري في د 16 هدفاً أول للهلال .
واصل بعد ذلك لاعبي الهلال الضغط مع وجود محاولات للاعبي الاتحاد للوصول لمرمى المعيوف دون خطورة تذكر .
ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بتفوق الهلال بهدف دون رد .
الشوط الثاني لم يأتي بجديد وواصل لاعبي الهلال الضغط بتنوع الهجمات وكذلك ارتفع حماس لاعبي الأتحاد بالوصول أكثر من مره لمرمى المعيوف حتى جاءت د 59 لتعلن عن هدف الأتحاد عن طريق مهاجمة هارون كمارا ، عاد لاعبي الهلال بالضغط من جديد لتسجيل هدف التقدم وجاء ذلك بقدم مهاجمة اودين ايغالو عند د 68 .
حاول بعد ذلك الفريق الأتحادي العودة من جديد لتسجيل التعادل بعمل مدرب الفريق الأتحادي كوزمت كونترا بعمل عدة تغيرات لعلها تنشط الفريق دون جدوى فيما واصل الفريق العلال تنوع الهجمات مع زج مدرب الفريق الهلال دياز ببرير وكنو سجل مويى ماريغا الهدف الثالث تم الغاءه بداعي التسلل .
ليعلن بعد ذلك حكم اللقاء نهاية المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل هذف للأتحاد وبذلك بحصد نقاط اللقاء ليصل للنقطة 43 في المرتبة الرابعة فيما يبقى الأتحاد على نقاطة السابقة 54 نقطة متصدراً للدوري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى