المحلية

اتفاقية لأقامة 3 سباقات ماراثون في الخبر والأحساء والجبيل

بحضور الاستاذ عبدالله بن عايض اليامي رئيس اللجنة العليا المنظمة والاستاذ برونو مارتين رئيس الجمعية الدولية لسباقات على الطريق والماراثونات والاستاذ سعد شداد المدير الفني للماراثون والاستاذعبدالله الجود مدير الفعاليات والاستاذ رشيد بن مزيان عضو الجمعية الدولية للسباق على الطريق وحضور عدد من الشخصيات والرياضيين ورجال المال والاعمال ورجال الاعلام استضاف فندق هوليدي ان طريق المدينة الرياضية بالدمام مؤتمر تم خلال توقيع اتفاقيه بين شركة الخط الأخضر للفعاليات وبين رئيس الجمعيه الدوليه لمسابقات الطريق تكون في الاتفاقية شركة الخط الأخضر ممثل للمملكة العربية السعودية في الجمعية الدولية لمسابقات الطريق والماراثون وتكون فيها شركه الخط الاخضر عضو رسمي في الاتحاد العالمي لالعاب القوى وقد تم خلال المؤتمر الإعلان عن اقامة ثلاث مارثونات في الاحساء والخبر والجبيل سيتم تحديد تاريخها في الايام القادمة بالاضافة الى سباق رابع سيحدد له المدينة التي سيقام عليها السباق.
وقد القى السيد برونو مارتين رئيس الجمعية الدولية لسباقات على الطريق والماراثونات كلمة رحب فيها بالجميع واشاد بالجهود والاهتمام بمثل هذه السباقات وكذلك الاجواء المناسبة في المملكة لاقامة مثل هذه الرياضات متمنيا للجميع التوفيق.
كما القى الاستاذ عبدالله الجود مدير الفعاليات كلمة رحب فيها بالجميع مقدماً الشكر مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع.
وبعدها فتح المجال للاعلاميين والحضور لتوجية الاسئلة على الضيوف والتي تم فيها التجاوب والايضاحات عن جميع الخطوات والفعاليات عن الماراثونات التي ستقام في الخبر والاحساء والجبيل
هذا وينتظر ان يقام على هامش السباقات اقامة عددمن الفعاليات الترفيهية والمسابقات والجوائز خلال ايام الماراثون .
ومن المتوقع ان يشارك في ماراثونات الخبر والاحساء والجبيل عدد من الابطال والعداء الدوليين على مستوى العالم وتتكون الساباقات وكذلك المشاركون الذين سيتم تسجيلهم في المنطقة الشرقية.
من جهتهم عبر الاستاذ عبدالله عايض اليامي والاستاذ برونو مارتين عن سعادتهم بهذه الاتفاقية التي ستكون الخطوة الاولى لعدد من الاتفاقيات سيتم ابرامها مستقبلا لعدد من الفعاليات والمهرجانات مقدمين شكرهم للحضور ومتمنين التوفيق للجميع.
الجدير بالذكر ان السيد برونو مارتين الذي يحمل الجنسية الاسبانية يعتبر اعلى قمة في اللجنة العليا للسباقات على الطريق في الاتحاد الدولي ورئيس الجمعية الدولية للسباق على الطريق والماراثون…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى