رياضة

التويجري ينهي مشاركة في كأس العالم للراليات “باها الأردن”

أنهى بطل الراليات السعودي محمد التويجري مشاركته في كأس العالم للراليات القصيرة كأس الشرق الأوسط لراليات الكروس كانتري القصيرة – فيا – باها الأردن لموسم 2022 والتي اقيمت في منطقة وادي رم ووادي عربة جنوب الأردن .

وشهدت الرالي انسحاب التويجري من المنافسات خلال اليوم الأخير بعد قرار لجنة الحكام باستبعاد التويجري بسبب حصوله خلال الرالي على مساعدة من احد السائقين بعد العطل الذي تعرض له خلال عملية تغيير الاطارات .

وشارك التويجري على متن سيارته نيسان فئة T1 برفقة ملاحه الامارات علي عبيد وحول مشاركته في الرالي قال التويجري:”بدأت مرحلة اليوم الأول ثالث المنطلقين خلف السعودي يزيد الراجحي والتشيكي زبيتال ضمن فئة T1 وتفاجأنا في بداية المرحلة وفي أول 6 كيلومتر انكسر معي العكس ومشيت بشكر فردي وليس زوجي الامر الذي جعلني ادخل في بعض التحديات ومنها البناشر التي تعرضت وحاولت ان احافظ على السيارة بدون مشاكل الا ان الرالي كان صعب جدا ولم يكن بامكاني الضغط اكثر لعدم وجود اطار احتياط معي .

واشار التويجري الى حالة الاعطال التي رافقته في الاطارات مما اضطره لطلب المساعدة من السائقين المشاركين الا انه خسر مزيد من الوقت خلال اكمال المرحلة وأضاف:”تأخرنا كثيرا بسبب هذه الأعطال وبعد وصولنا الى مرحلة الصيانة وانهاء القسم الأول بالرغم من الصعوبات الا انني وجدت ان اللجنة التحكيمية قد وضعت علينا عقوبة بسبب طلب الاستعانة بالسائقين وبعد اجتماع لجنة الحكام تقرر استبعادي من نقاط الشرق الأوسط مما تسبب في انسحابنا من هذه الجولة .
وأكد التويجري أن سيواصل خلال الفترة المقبلة تحضيراته لعدد من الراليات ستقام في المنطقة العربية منها قطر وابو ظبي والسعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى