رياضة

مشاركة فلسطينية واسعة في كأس العالم للراليات “باها الأردن”

تشهد بطولة كأس العالم للراليات الكروس كانتري القصيرة – فيا – باها الاردن مشاركة فلسطينية واسعة في الرالي الذي انطلق الخميس من قرية ايلة في مدينة العقبة جنوب الأردن .

ويمثل باها الاردن الى جانب كأس العالم للراليات القصيرة كأس الشرق الأوسط لراليات الكروس كانتري القصيرة – فيا – باها، لموسم 2022، والجولة الثانية من والجولة الأولى من بطولة العالم لفئة الدراجات النارية والدراجات رباعية الدفع “كواد”- فيم- .

وشهد الانطلاق من مدينة العقبة مشاركة فلسطينية واسعة قوامها سبعة سائقين وملاحين يشاركون الى جانب ابطال العالم والمنطقة حيث يبلغ عدد المشاركين في الرالي 66 سائقا ودراج من كل انحاء العالم .

و يمثل المشاركة الفلسطينية السائقون : حسان الكايد وملاحه امير العصيبي على متن متسوبيشي هنتر , والسائق محمود الجبارين وملاحه نسيم شاهين على متن متسوبيشي ماجنوم الى جانب السائق محمود المعابده وملاحه يوسف الجويني على متن ميتسوبيشي باجيرو والسائق فارس سعيد وملاحه الاردني جاد نباص على متن كانام مافريك .

وانطلق السائقون الفلسطينون اليوم نحو المراحل الخاصة في صحراء وادي رم وسينافسون على مدار اليوم وغدا في وادي رم ، أحد أجمل المواقع الصحراوية .وتبلغ المسافة الإجمالية اباها الأردن 661.62 كم، منها 466.56 كم وتبلغ مراحل القسم الأول 315.67 كم ومراحل القسم الثاني 150.89 كم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى