رياضة

البطل السعودي محمد التويجري يعلن مشاركته في باها الأردن

أعلن بطل الراليات السعودي محمد التويجري مشاركته في منافسات سباق باها الاردن احدى جولات بطولة الشرق الاوسط لراليات الباها كروس كانتري والتي ستقام في وادي رم خلال الفترة من 17 الى 20 الجاري.

ويعتبر التويجري واحد من السائقين المخضرمين في الراليات الصحراوية حيث تتجاوز مشاركاته ال 70 رالي خلال مسيرة طويلة كما احرز المركز الثالث في سباق داكار العالمي 2022 للفئة المفتوحة والمركز الاول رالي داكار 2020 فئة الناشئين وتحقيق اكثر من 10 مراكز أولى محليا ودوليا .

وسجل التويجري العديد من المشاركات السعودية والاقليمية الى جانب داكار شارك في رالي حائل من عام 2006 وحتى عام 2019 الى جانب مشاركته في رالي قطر في اكثر من نسخة ورالي دبي ورالي الكويت الدولي .

والى جانب باها الاردن اعلن التويجري انه سيشارك في جولات بطولة العالم للباها في كل من قطر وحائل وجولات بطولة العالم كروس كانتري في الغرب وابو ظبي وكذلك الراليات السعودية في السدير والعلا وعسير وحائل. وسيخوض التويجير منافسات باها الاردن على متن نيسان بيك اب برفقة الملاح الاماراتي المحترف علي عبيد.

وبهذه المناسبة قال التويجري: أشعر بالحماس للمشاركة في الاردن هذا الرالي الذي يحمل سمعة عالمية طيبة وسبق وان شارك فيه عدد كبير من السائقيين العالميين الى جانب ما تتميز به منطقة صحراء وادي رم من خصوصية تجعلها منطقة جذب للسائقين حيث من المتوقع ان تكون المنافسة على اشدها مما يتطلب رفع الجاهزية الى اعلى المستويات لترك بصمة في هذا السباق المهم وأضاف:” أنا مستعد بإذن الله للرالي من جميع النواحي الفنية والنفسية”، لافتاً النظر إلى أن تقارب المستويات سيكون نقطة إيجابية تساهم في إضافة المزيد من المتعة والإثارة .

واشار التويجري الى العديد من المشاركات التي خاضها داخل وخارج السعودية مشيرا الى باها الاردن التي تعتبر الثانية له حيث كانت الاولى عام 2019 واضاف :”حققنا في المشاركة الاولى حققت المركز الثاني على فئة T1.1 والمركز السادس بالترتيب العام ولا اخفي اعجابي بمراحل باها الاردن وتحديدا صحراء وادي رم في عام 2020 منعتني ظروف كورونا من المشاركة وهذا العام مشاركتي مختلفه على سيارة من مصنع نيسان T1 الذين رافقوني بدعمهم في داكار واليوم اشارك بدعم الراعي الرسمي شركة زنجر حيث اسعى للمنافسة وتحقيق المركز الاول مع جاهزية الفريق كاملا وهو فريق سعودي حيث اضع كل امكاناتي في هذه المشاركة ولذي فريق صيانه متمكن سيرافقني في كل تفاصيل مشاركتي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى