المحلية

محافظ بيشة يفتتح مهرجان نجمة ليالينا للتسوق والترفيه

افتتح محافظ بيشة «سعيد بن ناصر الطلوق» أمس، مهرجان نجمة ليالينا للتسويق والترفيه، بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة، ورئيس وأعضاء لجنة شؤون الأسرة بمنطقة عسير.

وتجوّل المحافظ في أروقة المهرجان مستمعاً إلى شرح مفصل من المشرف العام «ظافر الدوسري» عما يحتويه من خيمة للتسوق، تعرض جميع مستلزمات الأسرة، إلى جانب مدينة ألعاب الأطفال الكهربائية والهوائية، ومسرح الطفل الذي يشهد العديد من الفعاليات اليومية من ترفيه ومسابقات وأناشيد ودمى متحركة، وتقديم العديد من الجوائز اليومية، وجلسات عائلية ومقر ضيافة لمرتادي المهرجان.

وأوضح المشرف العام أن المهرجان يهدف لتنشيط الحركة الاقتصادية والسياحية بالمحافظة، وتشجيع المواطنين والمقيمين والزوار على شراء المستلزمات الخاصة بهم بأسعار مناسبة، إلى جانب إبراز دور القطاع الخاص في تنظيم ودعم وتفعيل المناشط التجارية والترفيهية، بما يسهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال زيادة الفرص التسويقية وتفعيل النشاط الاقتصادي وإيجاد فرص عمل إضافية، مشيرا إلى أن المهرجان انتهى من توظيف 45 شاب وفتاة خلال فترة المهرجان.

وتضمن حفل الافتتاح على كلمة للمشرف العام على المهرجان و تكريم المتعاونين في تنظيم المهرجان، إضافة إلى تقديم عدد من المحاضرات المجتمعية ضمن مبادرة «نلتقي لنرتقي» والتي تنظمها لجنة شؤون الأسرة بمنطقة عسير.

من جهته أشاد محافظ بيشة بالدور الفاعل لمهرجان نجمة ليالينا للتسوق والترفيه اقتصادياً وسياحياً من خلال تنوع البرامج والفعاليات الموجهة لجميع فئات المجتمع، متمنيا لجميع زوار المهرجان قضاء أوقاتاً سعيدة والاستمتاع بفعالياته المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى