عام

بالصور برنامج جيم ولياقة يحتفي بالمذيع محمد المقبل

بمناسبة وصول البرنامج للحلقة 3000

في حفل أنيق، شهده نخبة من أهل الفن والإعلام والرياضة، احتفى برنامج «جيم ولياقة»، في «إذاعة يو أف أم» بمذيع البرنامج محمد المقبل، بمناسبة إكمال البرنامج لعدد 3000 حلقة، في موسمه «11»، وذلك في مطعم لوس انجلوس في الرياض بارك.

وقد شارك في الحفل عدد كبير من المدعوين يتقدمهم جميع رعاة برنامج «جيم ولياقة»، حيث شهد الحفل كلمات متبادلة، من قبل إدارة البرنامج والمحتفى به، والذي تم تكريمه خلال الحفل، بمناسبة وصول البرنامج للحلقة 3000.

وقم المقبل، خلال الحفل، شكرة وتقديره للأستاذ/ عبدالله العثمان الرئيس التنفيذي للمجموعة الأهماج العربية للتموين والضيافة على استضافته للحفل وشركة ادفانس مدكل وشركة نسيل النحل وشركة ريا للعود وحلويات حبيبة على رعايتهم للحفل.

يذكر أن «جيم ولياقة»، الذي يبث عبر «إذاعة يو أف أم » منذ 11 عاما ، يعد من أميز البرامج التثقيفية والتوعوية في مجال الرياضة الصحية واللياقة البدنية، ويبث البرنامج الذي يعده ويقدمه المذيع محمد المقبل، يوميا عند الحادية عشرة صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، عدا يومي الجمعة والسبت، ويتضمن البرنامج الكثير والمفيد من باقات التوعية الصحية التي تستهدف مساعدة مختلف شرائح المجتمع على اتباع السلوكيات الصحية والرياضية المفيدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى