المحلية

كفى تقيم معرضاً تثقيفياً وعيادة ثابتة لتوعية جماهير الكلاسيكو بخطورة السموم

بمشاركة متطوعين أقامت جمعية “كفى” للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بجدة، مساء اليوم، قبيل الكلاسيكو الذي يجمع بين فريقي الأهلي والشباب ، ضمن مباريات بطولة دوري كإس الأمير محمد بن سلمان والذي يقام باستاد الامير الفيصل معرضاً توعوياً يبين عواقب تعاطي التدخين والمخدرات وذلك ضمن حملة صحتنا أهم.

وأكد مدير عام جمعية كفى بمنطقة مكة الأستاذ إبراهيم بن أحمد الحمدان ، أن هذا البرنامج يقام تفعيلاً للشراكة التي وقعت بين الجمعية ووزارة الرياضة بمنطقة مكة ، والجمعية باتت تتواجد في كافة الفعاليات الرياضية الجماهيرية لأجل توعية الشباب وتحصينهم من مهالك السموم.
وبين الحمدان أن معرض كفى المقام ضمن برنامج صحتنا أهم والذي حظي بتصريح من أمارة منطقة المكرمة يصاحبه عيادة ثابتة وقد زراها المئات من الجماهير والذين حرص بعضهم على الحصول على عنوان الجمعية لأجل البدء في تلقي العلاج.

وشكرت إدارة جمعية “كفى”، ممثلة في رئيس مجلس إدارتها بمنطقة مكة المكرمة، الأستاذ داوود الفايز وزارة الرياضة على إتاحة هذه الفرصة القيمة لـ”كفى”، لتوعية الشباب، مؤكدا أن ذلك غير مستغرب على ولاة أمر هذا الوطن المبارك الذي يسهر على أمن وسلامة أبنائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى