عام

بالصور أجواء مثالية رائعة يوفرها فندق جميرا المالديف، جزيرة أولاهالي، لضيوفه وزوّاره

يوفر فندق جميرا المالديف، جزيرة أولاهالي، لجميع ضيوفه، من السياح والمقيمين ، أجواء وبيئة مثالية رائعة، تتيح لهم الاستمتاع بتجربة مريحة وسلسة، بجانب المساعد الشخصي الذي يحرص على تلبية احتياجاتهم على مدار الساعة بما يشمل إجراء حجوزات المطاعم والمنتجع الصحي، بالإضافة إلى إدارة أي متطلبات لاختبار تفاعل البلمرة المتسلسل (PCR) قبل مغادرة الضيوف.

ويتميز  فندق جميرا المالديف، جزيرة أولاهالي ، الواقع في أولاهالي، بجزيرة مالي أتول الشمالية؛ على بعد رحلة مدتها 60 دقيقة عن مطار مالي الدولي على متن القارب، بموقعه المتميز والمذهل في واحدة من أجمل مناطق الأرخبيل الساحر – جزيرة مالي أتول الشمالية، حيث يشكل إضافة قيمة تثري محفظة مجموعة جميرا المتنامية من الفنادق الواقعة ضمن أشهر الوجهات العالمية وأكثرها استقطاباً للزوار. ويوفر الفندق جوا مثاليا مع  إطلالات خلابة على المحيط الهندي، وتجربة استثنائية تتيح للضيوف الاستمتاع بالطبيعة الآسرة منذ لحظة وصولهم إلى المنتجع.

وفيما يتعلق بالغرف والأجنحة، فيوفر جميرا المالديف، جزيرة أولاهالي، أجواء مثالية  من الراحة في محيط طبيعي خلاب يضم 67 من الفلل الشاطئية والفلل العائمة فوق المياه وتتألف إما من غرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم وتوفر جميعها إطلالات بانورامية خلابة على المياه الزرقاء للمحيط الهندي، وتتميز فلل المنتجع بتصاميم داخلية رائعة وتتمتع بإضاءة طبيعية عبر النوافذ الكبيرة التي تبدو للناظر وكأنها لوحات فنية بديعة تصوّر مشاهد النباتات الخضراء الوارفة والمحيط الأزرق والرمال البيضاء.

وهناك سلسلة من المطاعم التي تلبي مختلف الأذواق لكل فئات الأسرة، حيث يقدم مطعم “شيمرز”، داخل الفندق تجارب تناول طعام استثنائية ضمن نادٍ شاطئي نابض بالحياة. وفي إطار سعيه لتقديم أفضل تجارب تناول الطعام في الهواء الطلق، يوفر المطعم  فرصة الاستمتاع بقائمة من أشهى الأطباق على خلفية المشاهد الساحرة لشروق الشمس والإطلالات الآسرة على المحيط والأجواء الباعثة على الاسترخاء التي توفرها ألحان منسق الموسيقى الحية والدائمة في المطعم، بالإضافة إلى  مطعم “كايتو” ، الذي يقدم لضيوفه تجربة آسرة على العشاء مع مزيج غير مألوف من أطباق المطبخين البيروفي والياباني يدعى “نيكاي”، ويتميز المطعم بوجود مطبخ مفتوح مزين بالمصابيح الآسيوية العملاقة التي ستلفت أنظار الضيوف إلى براعة فريق الطهي. ويوجد مطعم “جلو” أيضا، الذي يفتتح أبوابه طوال اليوم ويقدم لضيوفه خيارات شهية على وجبة الفطور وأطباق مميزة لتناول وجبة الغداء، ويتميز بأطباقه العالمية المتنوعة. بجانب المقهى الخاص لتناول أجود أصناف القهوة التي يعدها خبراء تحضير القهوة مع إطلالات خلابة تثري تجربة الزوار .

وإلى جانب ذلك، توجد أنواع متعددة من الرياضات المختلفة والتي تلبي كافة الأذاوق لجميع أفراد الأسرة.  كما يوفر”جميرا المالديف، جزيرة أولاهالي ”  أيضا تجارب التسوق المميزة، بتوفيره لمجموعة من المتاجر العالمية. لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: PR@jumeirah.com، أو زيارة مركز جميرا – العلامات التجارية عبر الرابط: https://brandhub.jumeirah.com

https://youtu.be/vkP9WJA64KM


 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى