المحلية

تعاون مشترك بين جمعية إنسان ومكتب بسمة بنت عبد الرحمن الخريف للمحاماة والاستشارات القانونية

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب بسمة بنت عبد الرحمن الخريف للمحاماة والاستشارات القانونية .
ووقع الاتفاقية عن الجمعية م. محمد بن علي الياسين المدير العام ، وعن مكتب المحاماة الأستاذة/ بسمة بنت عبد الرحمن الخريف المدير العام .

وتضمنت الاتفاقية إعداد ومراجعة كافة العقود والمذكرات المتعلقة بالجمعية، وتقديم الاستشارات في القضايا العمالية وقضايا الأوقاف والأحوال الشخصية
، والترافع في القضايا أمام الجهات القضائية وشبه القضائية .

من جانبه قدم المهندس محمد بن علي الياسين شكره وتقديره لمكتب بسمة بنت عبد الرحمن الخريف للمحاماة والاستشارات القانونية، لدورهم في المسؤولية الاجتماعية واستشعارهم بفئة أبنائهم الأيتام، سائلا الله تبارك وتعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

مبينا أن هذه الاتفاقية تأتي سعيا من الطرفين على تفعيل الرؤية الوطنية، وتحقيقاً للتكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي، وحرصاً من الجمعية على العمل وفق إطار قانوني، وتنفيذ الإجراءات الإدارية بحسب الأنظمة المرعية في المملكة .

من جهتها أعربت أ. بسمة بنت عبد الرحمن الخريف عن سرورها بهذا التعاون المشترك بين الجمعية والمكتب ، وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص للمشاركة في المسؤولية الاجتماعية، والمساهمة في تحقيق الرؤية الوطنية للمملكة 2030 ، مشيرةً أن دعم الأيتام الأعزاء واجب اجتماعي ووطني، ويعد تجسيدا للتكافل الاجتماعي والقيم الإسلامية. وتحقيقاً للحمة الوطنية والتآزر بين فئات المجتمع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى