المحلية

كلية التربية بجامعة الإمام تحتفل بالذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله:

احتفلت كلية التربية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم، حيث أقامت لقاءً علمياً بهذه المناسبة تحت إشراف سعادة عميد كلية التربية الأستاذ الدكتور أحمد بن محمد النشوان ومشاركة نخبة من الأكاديمين وقيادات الكلية.

جاء اللقاء العلمي تحت عنوان: (الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين: المضامين التربوية والوطنية لتعزيز الهوية)، بمشاركة الأستاذ الدكتور أحمد بن محمد النشوان (عميد كلية التربية) والأستاذ الدكتور إبراهيم بن محمد المزيني (أستاذ التاريخ بكلية العلوم الاجتماعية).

وقد تطرق الدكتور النشوان من خلال كلمته لما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله من اهتمام بالتعليم مما أدى إلى تقدم المملكة العربية السعودية لمراكز أمامية في مختلف مكونات العملية التعليمية.
من جهته تطرق الدكتور المزيني للتطور الكبير الذي يشهده قطاع التعليم والتأكيد على أهمية هذه المناسبة الغالية على قلوبنا وإبراز ما تضمنته البيعة من الولاء والوفاء والسمع والطاعة وأهمية تعزيز ذلك في نفوس أبنائنا الطلبة.
وقد اختتم اللقاء بمداخلات قيمة من الحضور الكريم للحديث عن المنجزات التي حظي بها الوطن في عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين وما يوليه -أيده الله- من عناية واهتمام بأبنائه وبناته الطلبة وقطاع التعليم يشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى