المحلية

عيادة “النهدي كير” تحصل على الاعتماد السعودي للرعاية الصحية

 

أعلنت شركة النهدي الطبية، أكبر شركة للرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، اليوم عن اعتماد عيادة النهدي كير في المروة من قبل المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية.

ويعد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية الجهة الرسمية المخولة بمنح شهادات الاعتماد لجميع مرافق الرعاية الصحية الحكومية والخاصة العاملة في المملكة. والجدير بالذكر أن عيادة النهدي كير في المروة هي أول عيادة في منطقة مكة المكرمة تحصل على الاعتماد وذلك بعد اجتيازها لجميع متطلبات الجودة وفقاَ للمعايير الوطنية للمنشآت الصحية.

يعكس الاعتماد المرموق الذي حصلت عليه عيادة “النهدي كير” التزام شركة النهدي الطبية الراسخ بتقديم خدمات رعاية متميزة وفي متناول الجميع، كما يوضح تفاني الشركة بتحسين نوعية حياة ضيوفها من خلال توفير رعاية طبية قائمة على القيمة في المملكة، بما يتماشى مع رؤية 2030.

بمناسبة الاعتماد، علّق المهندس ياسر جوهرجي – الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية بقوله: “يُسعدنا ويشرفنا حصول فرع عيادة النهدي كير فرع المروة على اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية. لقد كان لتفاني موظفينا وجهودهم الدؤوبة عاملاً رئيسياً لتحقيق هذا الإنجاز العظيم الذي هو بمثابة تأكيد على التقدم الذي حققته شركتنا على مدار العقود القليلة الماضية، كما يُمثل شهادة حقيقية على الأثر التي تتركه خدماتنا كل يوم في حياة ضيوفنا. أيضاً يعكس هذا الاعتماد شغفنا الثابت تجاه ضيوفنا ومجتمعنا ويؤكد على التزامنا الثابت بتسهيل وصول كل فرد في المجتمع لرعاية صحية متكاملة”.

هذا وقد استوفت العيادة الحديثة جميع متطلبات الاعتماد في غضون ثلاثة أشهر فقط من إطلاق مسح الاعتماد المعروف باشتماله على عملية تقييم صارمة وشفافة وشاملة قد تستغرق ما يصل إلى عام. ومن تقديم رعاية صحية عالية الجودة، وضمان سلامة المرضى، إلى تقديم أعلى مستوى من الرعاية الطبية كما حددها المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية، نجحت عيادة “النهدي كير” في استيفاء جميع معايير تقييم المركز من القيادة وجودة الرعاية المقدمة والمختبر والأشعة والأسنان والأدوية والإدارة وإدارة المعلومات والوقاية من العدوى ومكافحتها وإدارة المرافق والأمراض الجلدية.

ويُعد الاعتماد الذي تم الحصول عليه حديثًا علامة فارقة في مسيرة شركة النهدي الطبية، كما يُعتبر شهادة على جهود الشركة وحرصها في تبنّي استراتيجية القنوات الشاملة والمتعددة لتقديم تجربة لضيوفها لا مثيل لها.

تدير النهدي حاليًا عيادتين شاملتين تشملان 18 تخصصًا مختلفًا، وتوفران للضيوف مجموعة متكاملة من خدمات الرعاية الصحية بالإضافة الى سبع عيادات غير عاجلة توفر الرعاية الصحية الأولية وتعمل كنقطة اتصال أولية. منذ عام 2020، استقبلت عيادات النهدي كير أكثر من 47000 زائر، بما في ذلك أكثر من 50000 استشارة بتقنية الفيديو تم تقديمها في عام 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى