المحلية

الكاتبة د.حواء القرني: 7 سنوات من العطاء والإنجازات لخادم الحرمين الشريفين

قالت الكاتبة د. حواء القرني، بمناسبة الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وتوليه مقاليد الحكم في المملكة، إن مناسبة ذكرى البيعة السابعة تعد مناسبة عزيزة وغالية علينا جميعا، حيث يشعرالشعب السعودي بالفخر والاعتزاز لما تحقق من إنجازات عظيمة في مجالات البناء والتنمية، بالإضافة إلى الإنجازات الاقتصادية والاجتماعية، والتي تحققت في العهد الزاهر للمليك، الأمر الذي جعل مملكتنا تحتل موقعا رياديا رفعيا على المستويين الإقليمي والعالمي.

وتابعت د. حواء قائلة:” رغم جائحة كورنا وما خلفته من تحديات وآثار سلبية على المشهد في مختلف دول العالم، إلا أن مملكتنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان -رعاهما الله – وبفضل قيادتهما الحكيمة قادا بلادنا نحو تحقيق العديد من المنجزات وفي مختلف المجالات، والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030، وتلبي تطلعات شعب المملكة، ومازال العطاء يتواصل بكل همة وعزيمة “

وأشارت إلى أن ما تحقق طوال السنوات السبعة الماضية من إنجازات عديدة، هانحن الآن نجني ثمارها، حيث أسهم ذلك في تعزيز مسيرة بلادنا ووضعها في مراتب عليا، أهلها لتتبوأ الصدارة في عديد من المؤشرات العالمية، سيما الاقتصادية، وريادة الأعمال والتنمية المستدامة، والصناعة، والقطاع اللوجستي، بجانب مشاركة المملكة بقوة في صنع القرار العالمي .

وأكدت الكاتبة حواء القرني، أن الإنجازات اللافتة التي حققتها المملكة خلال العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله، خاصة في المجالات الاقتصادية والتعليمية والصحية، لهو مثل يحتذى به على مستوى المنطقة، مما جعلنا جميعا نعتز بالانتماء لهذا الوطن المعطاء.. حفظ الله بلادنا من كل شر وكل مكروه، وأعان ولاة أمرنا على كل ما فيه الخير لبلادنا، ولرفعة شأن مملكتنا الحبيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى