المحلية

هيفاء بنت عبد المحسن تزف 160 عروسة من فتيات إنسان

تحت شعار فرحة عروس

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة/ هيفاء بنت عبد المحسن بن عبد العزيز ، نظمت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) حفل الزواج الجماعي لعدد 160 من فتيات إنسان تحت شعار فرحة عروس ، وذلك بفندق رافال ماريوت بالرياض ، وحضر الحفل الداعمات والمدعوات ، وقريبات الفتيات ، ولفيف من الإعلاميات والمهتمات بالشأن الاجتماعي

وتخلل الحفل كلمة لسمو الأميرة هيفاء بنت عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود أشادت بتنظيم حفل الزواج الجماعي ، وقالت أنا سعيدة جداً ومسرورة بحضور حفل فرحة عروس هذا الحفل البهيج وهذه الأمسية السعيدة التي ترتسم فيها شفاه الفرح على شفاه عروسات إنسان . وقدمت شكرها لجمعية إنسان على هذه الجهود العظيمة التي تبنتها الجمعية لإنجاح هذا الحفل .

تلا ذلك كلمة الجمعية ألقتها د . شعيع مهل العتيبي مساعد المدير العام لخدمات المستفيدين رحبت فيها بسمو الأميرة هيفاء بنت عبد المحسن بن عبد العزيز، والضيفات الكريمات وقالت “الحمد لله الذي خلق لنا من أنفسنا أزواجاً لنسكن إليها وجعل بيننا مودة ورحمة . وفي هذا المساء الاستثنائي بحضوركم ، استثنائي بما فيه من الأفراح و المسرات ، ففي هذه الليلة المباركة نزف وإياكم 160عروس من فتياتنا ليكن أمهات المستقبل ، ونعهدهن أمهات صالحات بجيل نافع واعد بإذن الله .
وأضافت “في هذا الحفل البهيج تتجلى أجمل معاني التعاون و التآزر التي يدعو لها سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، فالعمل الخيري الإنساني والجهد الاجتماعي الذي تقوم به جمعية انسان في ظلّ الدعم الدائم من أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير/ فيصل بن بندر بن عبد العزيز ، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير / أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز ، نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس مجلس الإدارة ـ رئيس اللجنة التنفيذية، ويتجسد في عمل مؤسسي منظم يبدو ظاهراَ الليلة في حفل الزواج الجماعي الخامس للفتيات ، وهذا النوع من الأعمال التي ترسخ البر بمختلف أشكاله و صوره دليل وعي المجتمع وأفراده بمسؤوليتهم تجاه مجتمعهم ، وهو مثال واحد من أعمال أخرى تقدمها الجمعية وتدعمها لتؤدي رسالتها.

مبينة أن الأسرة أولى لبِنَات النجاح في تنمية الإنسان ، وبدعم مميز كدعم هذه الليلة والذي قدم من فاعل خير رفض الإفصاح عن اسمه . يحقق أهم أهداف جمعيتنا المباركة و مثيلاتها في الوطن ويزيد من عطائها للمجتمع فهنيئاً له ما قدم من دعم وما أعطى وشجع وآزر.

مشيرة أن تكاليف هذا الحفل قد موّلت و دعمت لهذه الغاية و لهذا الهدف تحديداً ، تأكيداً على بقاء البرامج الأخرى للجمعية موجهة لغايتها المحددة دون خلط ، و لقد تحقق الدعم لمبادرة الزواج الجماعي الخامس للفتيات كسلسلة من دعم هذا المتبرع استمرت خمس أعوام متتالية جعلها الله في موازين أعماله .

وفي ختام كلمتها قدّمت الدكتورة شعيع شكرها وتقديرها لسمو الأميرة هيفاء حيث لحضورها لهذه حفل فرحة عروس ، و تشريفها له رغم ارتباطاتها كان له الدعم المعنوي الكبير لنا و لعرائسنا ولن نجد عبارات شكر تفيها حقها سوى أن نهديها فرحة كل عروس هنا هذه الليلة .
كما أتقدم بالشكر الجزيل لكافة الأفراد والمؤسسات والداعمين لهذه المناسبة لدعمهم وتبرعهم لبرامج الحفل وضيافته. والشكر للإخوة والأخوات الفنانين المشاركين في الجانب الفني بأحياء هذه المناسبة، والمشاغل النسائية التي تسابقت لتتبرع بزينة عرائسنا الجميلات. وللأخوات الإعلاميات الحاضرات لهذه الليلة المباركة ، ولا يسعني إلا أن أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لبناتنا العرائس وأطيب تمنياتنا لهن بحياة تحفها السعادة والرخاء.

تلا ذلك كلمة عروسات إنسان ألقتها نيابة عنهن إحدى الفتيات قالت فيها ” تعجز عبارات الشكر والثناء أن تقف بين أيدي العظماء وأهل الجود والسخاء، ولكن عرفانا بالجميل لأهل العطاء نهدي الجمعية أرق كلمات الثناء وصادق الدعاء لما قدموه لنا من عطاء وبذلوه من جهد وأخلف عليهم فيما معهم بالنماء . فجميل من جمعية إنسان أن تكون كشمعة تضيء درب الحائرين وتأخذ بأيديهم إلى بر الأمان متجاوزين بهم أمواج الفشل والقصور ، وذلك من خلال تعاونكم مع الأسر وحسن خلقكم مع الجميع واهتمامكم بكل ما يخصهم والحرص عليهم .

وأضافت ” أنتم تعملون لإسعادنا بتنظيم هذا الحفل المبارك بمناسبة الزواج، وأصبحتم كشمعة أضاءت لنا الطريق ورسمت على محيانا أجمل البسمات ، فكل الشكر والتقدير للقائم والداعم لهذا الحفل الكريم لما قدمه لنا وكان سببا بعد الله سبحانه وتعالى في فرحتنا في هذه الليلة التي تعد كسحابة معطاة سقت الأرض فاخضرت. نقول له كنت ولا زالت كالنخلة الشامخة تعطي بلا حدود فجزاك الله خير الجزاء
كما شكرت نيابة عن عروسات إنسان صاحبة السمو الملكي الأميرة/ هيفاء بنت عبد المحسن بن عبد العزيز على تشريفها حفل الزواج ومشاركتها فرحة العروسات في هذه المناسبة السعيدة

كما كرمت الجمعية صاحبة السمو الملكي الأميرة/ هيفاء بنت عبد المحسن بن عبد العزيز على تشريفها حفل الزواج ومشاركتها فرحة العروسات في هذه المناسبة السعيدة

كما تم تكريم الجهات والأفراد الداعمين لحفل فرحة عروس

ثم مراسم زفة عروسات إنسان، والحفل الفني الذي تخلله مجموعة من الفقرات الشيقة والمبهجة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى