المحلية

التوقيع على اتفاقية لتصنيع السيارات في السعودية بين مصنع ست كار و بست فيجن

في ظل التطور السريع الذي يشهده التطور التقني بالمملكة العربية السعودية ومواكبة رؤية المملكة 2030 التي رسمها ولي العهد السعودي سمو الأمير محمد بن سلمان آل سعود حفظه الله، تم توقيع على هامش معرض ايكو موندو Ecomondo للبيئة والتسويق في جناح Smart City and Sustainable Mobility في مدينة ريميني الايطالية إتفاقية بين مصنع ست كار وشركة الرؤية الافضل (بست فيجن) السعودية Best Vision Co. على إقامة مصنع
للسيارات الكهربائية في المملكة العربية السعودية.
وقد ترأس التوقيع من الجانب السعودي الأستاذ صلاح العتيبي الرئيس التنفيذي لشركة بست فيجن ومن الجانب الإيطالي المهندس سيسكا ماسيو الرئيس التنفيذي المفوض
للمصنع الإيطالي.

وقد حضر التوقيع كل من الدكتور فيليبو دي ديو المستشار الإيطالي والدكتور خالد صفران المستشار الإقتصادي في إيطاليا والمحامي الأستاذ علي الغماس.
وقد أعرب الجميع عن سعادتهم وثقتهم بنجاح التجربة في المملكة في التوجه لصناعة السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة وخلق بيئة صناعية تواكب التطور الصناعي التقني للسيارات بشكل عام.
على أن تكون الانطلاقة على هامش المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية SIDMC 2022 المقام في شهر يناير القادم ٢٠٢٢ في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وتعزز هذه الاتفاقية على قوة ومتانة العلاقات السعودية الإيطالية وتعزيز أواصر الصداقة والتعاون الاقتصادي و الصناعي والتجاري والاستثماري بين البلدين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى