رياضة

إقالة مدرب نادي برشلونة رونالد كومان

تفاعلت إدارة نادي برشلونة الإسباني سريعاً مع مستجدات الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك بعد الخسارة أمام رايو فاليكانو ضمن منافسات الليغا، حيث اعلن النادي رسمياً إقالة المدرب الهولندي للفريق رونالد كومان، من منصبه من خلال بيان رسمي عبر موقع النادي.

ويعاني برشلونة من تراجع حاد سواء في الأداء العام للفريق أو النتائج دون أية مؤشرات لتحسن مستقبلي للفريق تحت القيادة الفنية الحالية لكومان حيث خسر الفريق في آخر لقائين أمام غريمه ريال مدريد على ملعب الكامب نو ومن ثم في ضيافة رايو فاليكانو ليتراجع ترتيبه الى المركز التاسع بجدول ترتيب الليغا برصيد 15 نقطة من 10 مباريات خاضها بالبطولة وهو ما لا يكن ليتخيله عشاق البارسا حول العالم.

وصبت جماهير البارسا جام غضبها على كومان عقب نهاية الكلاسيكو أمام ريال مدريد فور خروجه الى خارج ملعب الكامب نو موجهين إليه الإهانات وكاد الأمر أن يتطور إلى الاعتداء.

وتتزايد التكهنات حول البديل المحتمل لكومان والذي تشير تقارير ايضاً إلى أنه قد يكون نجم الفريق السابق والمدرب الحالي لفريق السد القطري تشافي هيرنانديز والذي سبق وان كان مرشحاً بقوة لتولي المهمة في أوقات سابقة قبل أن تُمهل إدارة البارسا فرصة أخيرة لكومان لكنه لم يقدم شيئاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى