تقنية

Snap Inc. تُطلق “مركز صُنّاع المحتوى” لتمكين المُستخدمين من استخدام Snapchat بأسلوب احترافي وإبداعي

 

أعلنت .Snap Inc عن إطلاق “مركز صُنّاع المحتوى” (Creator Hub) الجديد لدعم مجتمع صنّاع المحتوى وتمكينهم على الاستفادة من كاميرا Snap Camera. ويوفر المركز لصنّاع المحتوى الطموحين والمحترفين وجهة مثالية شاملة للحصول على النصائح والإرشادات والمعلومات باللغتين الإنجليزية والعربية حول كيفية الاستفادة من الأدوات الإبداعية والتفاعلية لتطبيق Snapchat ومنصاته المختلفة.
يضم المركز مقاطع فيديو تعليمية من Snap Stars وصُنّاع المحتوى اليوميين، لتعريف المستخدمين بكيفية البدء باستخدام Snapchat، والاستفادة بأفضل طريقة ممكنة من أدواته المختلفة وكاميرا Snap Camera، كما أنه يوفر نصائح قيّمة حول كيفية تحقيق النجاح عبر ميزة (Spotlight) الترفيهية الجديدة التي تعرض المحتوى الإبداعي الخاص بالمستخدمين.
وفي هذا السياق، قال طوني غزال – مدير الشراكات مع مواهب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى .Snap Inc: “حققت منصة Snap خطوات رائدة على صعيد الابتكار في مجال تقنيات الواقع المعزز خلال العقد الماضي. ونثمّن مساهمة شُركائنا وصُنّاع المحتوى والمبدعين ونشكرهم على جميع التجارب الجديدة والمميزة التي يقدّمونها لمجتمع مُستخدمي Snapchat الذي يتيح الفرصة لمشاركة القصص الأكثر إبداعاً وتميزاً في العالم وخاصة بين مُستخدمي الأجهزة المحمولة. ويتمثل هدفنا في منح المبدعين وصّناع المحتوى أفضل الأدوات التفاعلية التي تضمن مشاركة قصصهم المُلهمة وتعزيز مهاراتهم والتواصل مع جمهورهم بطريقة هادفة ومؤثرة”.
ويمكن للمبدعين وصنّاع المحتوى المهتمين الاطلاع على معلومات إضافية عبر الرابط: https://creators.snap.com/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى