المحلية

شرطة جازان تطيح بعصابة تخصصت في سرقة حصيلة المحلات التجارية

أطاحت شرطة منطقة جازان ممثلة في إدارة التحريات والبحث الجنائي بعصابة مكونة من ثلاثة أشخاص تخصصت في سرقة حصيلة المحلات التجارية بعدة محافظات في المنطقة.

وتأتي عملية القبض بعد رصد عدد من البلاغات لقضايا سرقة بعدد من المحافظات بأسلوب إجرامي متشابه تمثل في السطو على المحلات التجارية وسرقة خزناتها وبعد أن يستخرج مابداخلها من نقود يتم التخلص منها.

وبناء لتلك البلاغات ونظرا لخطورة اﻷسلوب الإجرامي الذي ينتهجه الجناة فقد وجه مدير شرطة منطقة جازان رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة اللواء ناصر بن سعيد القحطاني بتشكيل فريق متخصص من إدارة التحريات والبحث الجنائي لدراسة البلاغات وسرعة اﻹطاحة بالجناة وهو ماتحقق بفضل الله تعالى حيث تمكن الفريق اﻷمني من إماطة اللثام عن تلك الجرائم واﻹطاحة بمرتكبيها حيث اتضح بأنهم ثلاثة أشخاص من جنسية عربية مقيمون بطريقة غير مشروعة.

وبالتحقيق المبدئي معهم أعترفوا بتنفيذ أكثر من 12 عملية سطو بمحافظات صبيا وابوعريش والعارضة وأحد المسارحة ومدينة جازان سرقوا خلالها مبالغ تتجاوز المليون.

فتم إتخاذ اللازم حيالهم وإحالتهم لجهة الاختصاص وتصديق إعترافاتهم شرعا.

من جهته أشاد مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر القحطاني ببراعة رجال اﻷمن وتمكنهم من كشف غموض تلك القضايا واﻹطاحة بمرتكبيها حاثا على مضاعفة الجهود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى