المحلية

أرجاء للسفر والسياحة تعزّز مكانتها الريادية بشراكة استراتيجية مع طيران السلام العماني

 تحت رعاية وتشريف صاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد، سفير سلطنة عمان لدى المملكة العربية السعودية، وامتدادا للتعاون الاستراتيجي المشترك مع طيران السلام، افتتحت أرجاء للسفر والسياحة مكاتب طيران السلام في مدينتي الرياض والدمام في خطوة من شأنها تعزيز خدمات السياحة والسفر بين المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان الشقيقة.
 
وتأتي هذه الشراكة نتيجة العمل المشترك بين أرجاء وطيران السلام وفق خطط توسعية واعدة التي من شأنها توسيع خدماتها المقدمة لعملائها وشركائها في المنطقة؛ بالإضافة إلى تلبية الطلب المتزايد على خدمات السياحة والسفر وتدشين خطوط سفر جديدة تعزّز الربط العالمي بين المملكة والعالم. كما ستساهم هذه الشراكة إلى خلق المزيد من فرص العمل والشراكات التجارية في مختلف القطاعات.
 
تجدر الإشارة إلى أن أرجاء للسفر والسياحة هي إحدى مكونات مجموعة المجدوعي. كما تعتبر وكيلاً معتمدًا من قبل الرابطة الدولية للنقل الجوي (IATA). وقد انطلقت أعمالها منذ عام 1980م لتتخصّص في تقديم خدمات السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية التي أكسبتها حضورًا مؤثرا وعلامة بارزة في توفير حلول سفر شاملة لجميع احتياجات القطاعات والأفراد؛ بما في ذلك العطلات، رحلات العمل، السياحة والترفيه، والرحلات الجماعية

https://arjaa.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى