رياضة

“بيج رامي” يحتفل بفوزه بلقب مستر أولمبيا للمرة الثانية على التوالي

عبر البطل المصري بيج رامي عن سعادته بالحصول على لقب مستر أولمبيا 2021، باعتبارها البطولة الثانية على التوالي له في المسابقة الأكبر للاعبي كمال الأجسام المحترفين.

ونشر بيج رامي صورته وهو يتشح بعلم مصر على ذراعه محتفلاً باللقب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وكتب عليها: «الحمد لله، ثاني أولمبيا مصرية».

كما نشر صورة أخرى وهو يلمس تمثال البطولة «الساندو»، وعلق عليها: «تعالى جنب أخوك مكانك محفوظ».

وتوج بطل كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي المعروف باسم “بيج رامي” بلقب مستر أولمبيا 2021 لكمال الأجسام اليوم الأحد في الوزن المفتوح، خلال العرض النهائي الذي أقيم على مسرح مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج في ولاية فلوريدا الأمريكة.

وحصل بيج رامي على اللقب للعام الثاني على التوالي في إنجاز كبير بعد أنا فاز بالمركز الأول بإجماع أراء الحكام.

وتفوق بطل مصر حامل اللقب على منافسيه الأمريكي براندون كيري صاحب لقب عام 2019 والإيراني هادي شوبان والغاني ويليام بوناك والأمريكي هانتر لابرادا والأمريكي نيك والكر، ليحصل على اللقب وجائزة قدرها 400 ألف دولار أمريكي.

وكان بيج رامي قد حقق لقب مستر أولمبيا 2020 للمرة الأولى في تاريخه ليكون أول مصري وإفريقي وثاني لاعب عربي يحقق ذلك الإنجاز.

وتفوق بيج رامي في النهائي على أساطير كمال الأجسام أبرزهم الأمريكي فيل هيث حامل اللقب ٧ مرات والبطل الإيراني هادي شَوبان وبطل العام السابق براندون كيري والهولندي وليم بوناك وغيرهم.

وقد سيطر البطل المصري على المنافسة ليصبح الفائز رقم 16 في تاريخ البطولة الأهم في كمال الأجسام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى