عام

حسنين :يدشن” الصارم البتار ” للمحاماة والاستشارات القانونية

دشن المستشار الدولي الدكتور حاتم محجوب حسنين شركة الصارم البتار المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية وحضر حفل التدشين عدد من كبار عملاء الشركة وأصحاب السمو الامراء ورجال وسيدات الاعمال وممثلي وسائل الاعلام يوم الخميس المنصرم في فندق الفور بوينت الشيراتون.
وبهذه المناسبة صرح رئيس مجلس إدارة شركة الصارم البتار المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية الدكتور حاتم حسنين بانه تماشيا مع توجهات ورؤية المملكة ٢٠٣٠ واندماج كثر من الشركات والمؤسسات وتغير المسارات كلا في مجاله وتخصصه لتقديم الأفضل ومواكبة كل التغيرات المحيطة بنا، لذلك قررنا ان تكون هناك شركة الصارم البتار للمحاماة.
لتكون مظلة لعدة مجالات أخرى منها التحصيل والاستشارات المالية والتخطيط الاستراتيجي والتحكيم وغيرها.
كشف الدكتور حاتم أن مهنة المحاماة أصبحت من اهم المهن حالها حال الطب والجراحة فهي مهمه لكل منشاة وشركة ومؤسسة وكذلك لكل فردا سوأ رجل او امرأة ومقارنة مع الأعوام السابقة زاد الاقبال على معرفة الأمور القانونية والتعمق فيها اكثر بحكم كثرت التخصصات القانونية.
وأضاف الدكتور حاتم أن مكاتب المحاماة تحتاج الى توفر عناصر أساسية في الأشخاص لإنجاح أي قضية حقوقية والوصول الى حلها.
وهي أسلوب التعامل مع الأشخاص باختلاف مكانتهم ومواقعهم الوظيفية وتوجهاتهم وهي أساليب نفسية وسكلوجية. ومهارات الاتصال والتواصل والاقناع وكذلك السيطرة على زمام الأمور والذكاء في التعامل مع اي قضية قانونية وكذلك طرق الحزم والحسم لأنهاء المشكلات المالية والحقوقية والجنائية والاحوال الشخصية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى