المحلية

بالأرقام : شيري تتصدر في الأسواق العالمية

صادرات شيري ترتفع إلى مستوى جديد

أصدرت شيري آخر بيانات مبيعاتها للفترة ما بين يناير ويوليو من العام الجاري. إذ بلغ حجم مبيعاتها 83،678 سيارة في شهر يوليو وحده، بزيادة 49.6٪ عن السنة الماضية. وبلغ حجم المبيعات التراكمي 508.415 وحدة خلال الفترة ما بين يناير ويوليو، بزيادة 74.6٪. عن عام2020 . وبخصوص الصادرات الخارجية، فقد بلغت 26،624 وحدة في يوليو وحده، بزيادة 194.8٪ عن السنة التي سبقتها ؛ بصادرات تراكمية بلغت 145367 وحدة خلال النصف الأول من العام الجاري، بزيادة 172.9٪ على أساس سنوي، وهو معدل قياسي يشهده صانع السيارات الصيني للمرة الأولى.
استمر تسارع تطوير المنتجات يدا بيد مع تسارع انتشار شيري في الأسواق العالمية. إذ حققت شيري رقمًا قياسيًا جديدًا بتصديرها لأكثر من 70 ألف سيارة خلال الربع الثاني من2020 . في تشيلي ، تفوقت شيري على شركتي تويوتا وهيونداي بزيادة 2،255 في المائة على أساس سنوي ، لتحتل المرتبة الثانية بين جميع العلامات التجارية والأولى بين العلامات التجارية الصينية ؛ استحوذت طرازاتها ذات الدفع الرباعي على 17.5 في المائة من حصة السوق المحلي ، لتحتل المرتبة الأولى لمدة سبعة أشهر متتالية. وفي البرازيل ، واصلت شيري الحفاظ على مركزها من بين أعلى 10 علامات تجارية مبيعًا، مع نمو سنوي قدره 158٪ وحصة سوقية تبلغ 2.32٪ .وفي روسيا ، سجلت مبيعات شيري مستوى قياسي جديد خلال شهر يوليو، بزيادة 377٪ عن السنة الماضية.
يُعزى الأداء المتميز لشيري في السوق العالمية إلى إتقانها للتقنيات الأساسية وإصرارها على منهجية ابحث وتطوير مستقلة تعرف بـ”تكنولوجيا شيري”. فيما يتعلق بتقنيات الوقود الأساسية على سبيل المثال، كانت شيري أول صانع سيارات صيني ينتج تكنولوجيا المحركات وناقلات الحركة والمنصات بشكل مستقل. كما كانت شيري أول علامة تجارية صينية تنتج نموذجا كهربائيا خالصًا عبر سيارة إي كيو 1 المصنوعة من الألمنيوم ذو الوزن الخفيف.

وأطلقت شيري منصتها الاستراتيجية الذكية المعروفة باسم “شيري ليون” المختصة بكل ما يتعلق بالتقنية الذكية المسؤولة عن تقنية القيادة الذاتية إل 2.5المتوفرة للاستخدام حاليًآ، إلى جانب تقنية إل 4 للقيادة الذاتية المتقدمة والمتوقع تطبيقها بحلول العام2025.

تخطط شيري لإطلاق موديلاتها تيغو 8 برو وتيغو 7 برو وغيرها من فئات برو ذات التصميم المبتكر والمزودة بأحدث التقنيات في الأسواق العالمية خلال المستقبل المنظور، ما من شأنه تزويد المستخدمين حول العالم بتجربة قيادة أفضل.

حول شيري:
شركة شيري هي شركة صينية عالمية متخصصة في صناعة السيارات مقرها الصين. تمتلك الشركة خمسة أقسام مخصصة لعمليات البحث والتطوير حول العالم، كما تعمل في إطار تكنولوجيا فائقة وميزات تطوير نسبية، وبخاصة في مجال المحركات وقطع الجير والشاسيهات، والتي تفوقت بها على جميع شركات تصنيع السيارات الأخرى في الصين. تدير الشركة أيضا فريقا دوليا متخصصا في أبحاث السيارات يضم أكثر من 5,000 خبير وفني. كما تعد أول شركة سيارت صينية تنجح بتصدير السيارات إلى دول العالم، إلى جانب قطع الغيار والمحركات وبقية تقنيات تصنيع السيارات الأخرى. وحتى الآن، تمكنت الشركة من تصدير منتجاتها إلى أكثر من ثمانين دولة من دول العالم، ووضعها قيد الاستخدام من جانب أكثر من 9.5 ملايين عميل على المستوى العالمي، مما جعلها الشركة الصينية الأولى في مجال تصدير السيارات الشخصية، وعلى مدى 18عاما متواصلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى