المحلية

جمعية مراكز الاحياء تختتم فعاليات اليوم الوطني بالطائف

أختتمت جمعية مراكز الاحياء بالطائف يوم أمس (السبت) الاحتفال باليوم وطني (91) والفعاليات المصاحبة له ، حيث تجاوز عدد الفعاليات المنفذة أكثر من 30 فعالية أقيمت في ثمانية مواقع في أرجاء محافظة الطائف ، شارك فيها الجهات الحكومية من القطاع العام والعسكري ، بالإضافة الى الجمعيات الخيرية والأهلية والفرق التطوعية .
واشتملت الفعاليات على المجال الفني من لوحات فنية مقدمة من الرسامين والرسامات الخطاطين النحاتين ، ومشاركة الفرق الفنية الشعبية قدموا الرقاصات الشعبية والعرضة السعودية ومشاركة الأطفال .
فيما تخلل الفعاليات إطلاق البلونات في سماء المحافظة وزراعة الشتلات ضمن مبادرة “دارنا حضراء” ، وتنفيذ عدد من المبادرات منها مبادرة مشاة الطائف ومبادرة هايكنق في دارنا ، وزيارة دار الرعاية الاجتماعية ودار المسنين ، ومشاركة اسر الشهداء واركان للأسر المنتجة ، فيما نفذت دورات تدريبية في اليوم الوطني ، ووزعت الهدايا على الحضور والحقائب المدرسية والسلال الغذائية على مستحقينها .
وشارك في تنظيم الفعاليات متطوعين من الجنسين الشباب والفتيات من القطاع الصحي والعام والخاص وطرحت لهم فرص تطوعية تمّ إدراجها في منصة العمل التطوعي .
وقدمت إدارة جمعية مراكز الاحياء شكرها لشركاء النجاح وهم مجمع قلب الطائف وأمانة الطائف لما قدموه من جهود وتسخير جميع الإمكانيات لنجاح الفعاليات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى