رياضة

سائق عمان للراليات عبدالله الرواحي ينهي اليوم الاول لرالي قبرص الدولي بالمركز الثالث

انهى سائق عمان للراليات النجم عبدالله الرواحي مراحل اليوم الاول لرالي قبرص الدولي الجولة الرابعه من بطولة الشرق الاوسط للراليات الاوسط للراليات بالمركز الثالث بالترتيب العام والاول في بطولة الشرق الاوسط للراليات على متن فورد سيتا رالي 2 برفقة الملاح الاردني عطا الحمود .
ونجح العُماني عبدالله الرواحي من التقدم للمركز الثالث وسط منافسة قوية مع نهاية اليوم الاول .

وعبّر الرواحي الذي يجلس إلى جانبه الملاح الأردني عطا الحمود (فورد فييستا رالي2) عن رضاه من الأداء الذي يقدمه على مسارات تشبه كثيرًا رالي بلاده، وقال: “تمكنا من إنهاء المرور الأوّل، وهذا هو كان هدفنا الاساس منذ البداية. بامكاننا الآن (بعد العودة إلى موقف الصيانة) من القيام ببعض التعديلات الطفيفة. حتّى الآن كل شيء سار على ما يرام وآمل أن نتمكن من إنهاء الرالي قي مركز جيّد”.

وانطلق رالي قبرص، الجولة الرابعة من بطولة الشرق الاوسط للراليات للعام الحالي، يوم (الجمعة) من ساحة إلفثريا في نيقوسيا، قبل أن تبدأ المنافسات الفعلية اليوم (السبت) مع 6 مراحل خاصة بالسرعة (أعيدت كل واحدة منها مرتين)، وهي نيكيتاري (6.19 كلم) وكابوراس (20.07 كلم) وكوردالي (21.21 كلم)، وقد بلغت مسافتها الإجمالية 94.94 كلم من اصل 346.53 كلم.

وينافس السائق عبدالله الرواحي في مراحل رالي قبرص الدولي بدعم من صحار الدولي والمنار للاستثمار المالي ومجموعة كيمجي رامداس ولجينة محسن درويش حيث قدم الرواحي كل الشكر للداعمين فيما يختتم الرالي غداً (الأحد) مع 6 مراحل خاصة بالسرعة وهي ليثرودونتاس ( 13.01 كلم) وأغيوس إبيفانيوس (19.02 كلم) وأغيا مارينا (10.92 كلم) تعاد كل واحدة منها مرتين، بمسافة تبلغ 85.98 كيلومتراً.

ونذكر أن مسافة المراحل الخاصة بالسرعة تبلغ 180.92 كلم، علماً أن المسافة الإجمالية للرالي هي 665.94 كلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى