المحلية

الأمين العام لجمعية حماية المستهلك يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ91

هي لنا دار .. ونحن لها أبرار

رفع سعادة الأمين العام لجمعية حماية المستهلك د. ناصر بن فهد بن دهيم، باسمه ونيابة عن منسوبي “الجمعية” أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – ولكافة الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة.

وذكر د. ناصر أن المجتمع السعودي يحتفل بفخر بالذكرى الـ 91 لتوحيد المملكة على يد المؤسس الراحل الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن آل سعود طيب الله ثراه، الذي قاد ملحمة البناء والتأسيس وشكل نموذجاً فريداً من الوحدة التي يتفاخر بها أبناء هذا الوطن، وتمضي مملكتنا الغالية اليوم على الطريق ذاته أكثر قوة وعزماً على تحقيق طموحات حدودها عنان السماء حققت للوطن في فترة قصيرة الريادة العالمية في كافة المجالات، بتفاعل وتلاحم وطني بين الشعب والقيادة بهمم التي شبه قوتها قائد الرؤية بجبل طويق.

واختتم الأمين العام حديثه بأن يحفظ الله لهذه البلاد الأمن والأمان والرخاء وأن يحفظ قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وأن يعيد هذه المناسبة الغالية على المملكة وقيادتها وشعبها وهي في تقدم وازدهار ورخاء مستمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى