المحلية

النادي الأدبي بجدة وجمعية الثقافة يطلقان فعاليات اليوم الوطني الـ 91

 

 

يطلق النادي الأدبي الثقافي بجدة بالشراكة مع جمعية الثقافة والفنون غداً، فعاليات اليوم الوطني الـ 91 للمملكة، بإقامة أمسية شعرية لصاحب السمو الأمير الدكتور سعد بن سعود بن محمد، برعاية صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة محافظ جدة المكلّف، وذلك في قاعة الاحتفالات الكبرى بفندق هيلتون جدة.

وبيّن رئيس نادي جدة الأدبي الدكتور عبدالله السلمي، دور النادي في تقديم الثقافة في حلة تتناسب مع هذا الحدث، حيث يعمل ضمن منظومة العمل الثقافي والأدبي، لتكريس مفهوم اللُحمة الوطنية في الوسط الثقافي، وصناعة حدث ثقافي فني أدبي يبرز مكتسباتنا الثقافية والتاريخية والفنية.

من جهته أشار مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة محمد آل صبيح، إلى أن الجمعية بالتعاون مع عدد من المؤسسات والجهات الثقافية والإعلامية، تعبر عن ابتهاجها بيوم الوطن، من خلال عرض أهم التجارب والأصوات الشعرية، التي سجلت حضور في ذاكرة الوطن والحضور الشعري اللافت في مناسباتنا الوطنية.

الجدير بالذكر أن فعاليات النادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون بجدة تتنوع ما بين شعر و “أوبريتات” وفنون تشكيلية وجداريات، وتستمر حتى الـ 30 من سبتمبر الجاري بمقري النادي والجمعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى