المحلية

ضمن برنامج عطاؤنا مستمر جمعية أيتام تبوك توزع (٤١٠) جهاز لوحي على الطلاب الأيتام

 

مباشر نيوز – نواف التمامي – تبوك :

بدأت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بتبوك بتوزيع (٤١٠) جاهز لوحي (تابلت) على مستفيديها الأيتام الطلاب والطالبات ضمن برنامج “عطاؤنا مستمر” الذي تنفذه الجمعية في عدة مجالات تعود بالنفع على الأيتام .

وقد تم توزيع الدفعة الأولى في حفل أقيم بهذه المناسبة مساء اليوم بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة تبوك الأستاذ منيف بن هابس الحربي ، ومدير عام التعليم المكلّف بمنطقة تبوك الأستاذ ماجد بن عبد الرحمن القعير ورئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ طلال بن خالد الفقير .

وقد بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام الأستاذ طلال الفقير أوضح فيها أن الجمعية ماضية في خدمة الأيتام في المنطقة ومساعدتهم ودعمهم وتمكينهم وتدريبهم والاهتمام بتعليمهم ، بالأضافة لرعاية أسر الأيتام مادياً ومعنوياً.

مؤكداً بأن ما تمّ من توزيع ٤١٠ جهاز لوحي (تابلت) يأتي ضمن برنامج “عطاؤنا مستمر” والذي هو أحد البرامج التي تقدمها الجمعية لخدمة الأيتام وأسرهم ، وفي هذه المبادرة تم توفير الأجهزة لدعم أبناءنا وبناتنا مستفيدي الجمعية في منصاتهم التعليمية ودعمهم في مسيرتهم العلمية .

منّوهاً بأن قيمة الأجهزة تم توفيرها بتبرع مالي من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وجزء آخر بتبرع من فاعلي الخير أهل البذل والعطاء جزاهم الله خير جميعاً.

واختتم “الفقير” كلمته بشكر كل من ساهم وتبرع ، وكل من شارك بالحضور اليوم ، وقال : “انتهز هذه الفرصة لأرفع الشكر لسمو أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان راعي العمل الخيري الأول في منطقة تبوك الذي دائماً يشعرنا بأنه أب لكل الأيتام بالسؤال عنهم ودعمهم ورعايتهم” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى