منوعات

تريند مايكرو تطلق برنامج WeDiscover لتمكين الشركاء من الاستفادة من حلولها الأمنية

أطلقت اليوم تريند مايكرو إنكوربوريتد (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TYO: 4704 وفي بورصة تورنتو تحت الرمز: TSE: 4704)، الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني، ” برنامج توليد الطلب لشركاء قناة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – WeDiscover ” والهادف لتعزيز حضور الشركة في الإقليم. وقد تم تصميم البرنامج لتقديم الدعم لشركاء القناة من خلال تمكينهم من الاستفادة من حلول تريند مايكرو الأمنية وتطوير خدماتهم، وبناء خبرات أمنية جديدة، بالإضافة إلى تنمية أعمال تجارية مربحة تلبي احتياجات العملاء في سوق الأمن السيبراني المتسم بالديناميكية.
 
وأعرب معتز بن علي، نائب الرئيس والمدير الإداري لتريند مايكرو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن سعادته بإطلاق هذا البرنامج قائلاً: “تصب هذه الخطوة في أهداف تريند مايكرو حيث نسعى دائماً لنكون سباقين ومبدعين في كل ما نقوم به، وبرنامج WeDiscover للشركاء في إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ما هو إلا تجسيد لهذه المساعي”.
 
وأضاف بن علي قائلاً :” نحن ملتزمون بتزويد شركائنا بإطار عمل يستشرف المستقبل ويستفيد من حلول تريند مايكرو الأمنية، الأمر الذي يتماشى مع جهودنا المستمرة لتوفير رحلة تحول الرقمي آمنة للمنطقة. واننا ملتزمون بمواصلة استثماراتنا، حيث يعتبر ذلك في أعلى هرم جهودنا لجعل المنطقة مركزاً للابتكارات التي تنمو بشكل سريع، وتوفير الحماية الأمنية اللازمة عبر كل مرحلة من مراحل التطور”.
 
علاوة على ذلك، ستزود مبادرة “توليد الطلب لشركاء قناة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – WeDiscover ” بإطار عمل متماسك وقوي للوصول إلى الأسواق غير المكتشفة، وإيجاد مصادر جديدة لتوليد الأرباح، وتسريع وتيرة المبيعات، وذلك عن طريق مجموعة من الميزات التي يقدمها البرنامج. وتشمل هذه الميزات؛ التزام قوي من تريند مايكرو بتوفير التعاون السلس بين فرق إدارة الأعمال وفرق المبيعات والتسويق التابعة لتريند مايكرو وبين الفرق الفنية التابعة للشركاء، بالإضافة إلى توفير المرونة في اختيار أحد حلول تريند مايكرو الأمنية بهدف خلق الفرص بصورة فاعلة.
 
وتتضمن ميزات البرنامج كذلك تعزيز إمكانية استكشاف فرص الأعمال الجديدة وإتاحة المجال للشركاء لاستكمال الصفقات في غضون 180 يوماً، فضلاً عن تزويدهم بمجموعة متكاملة من الأدوات التسويقية، والمواد الإعلانية المشتركة، والدعم في مجال التسويق الرقمي بغرض مساعدتهم على النجاح ضمن رحلة متكاملة وفاعلة.
 
كما سيكون بمقدور شركاء تريند مايكرو الاستفادة من المكافآت والحوافز التي يقدمها برنامج الحوافز المتكامل TrendSetter، وأدوات برنامج WeDiscover الجديد من تريند مايكرو، وذلك بهدف تمكين الشركاء من تحفيز أعضاء الفرق العاملة لديهم.
 
وبهذا الصدد أوضح محمد مراد، مدير قناة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تريند مايكرو قائلاً: “يسهم البرنامج الجديد في نجاحات شركائنا عن طريق تمكينهم من اكتشاف طرق جديدة لازدهار أعمالهم”.
 
وأردف مراد قائلاً :”من شأن هذه المبادرة التعاونية أن تساعد شركاء القناة على إنشاء أعمال جديدة في الوقت الذي سنتمكن فيه من تعزيز شبكتنا في الإقليم”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى