المحلية

‎‪ الهدف الذهبي تنظم معرضها تحت عنوان ” الجمال والصحة” في فندق الفيصلية خلال سبتمبر الحالي ‬

تنظم شركة الهدف الذهبي معرضها الاول المخصص لطب التجميل تحت مسمى “الجمال والصحة” Cosmo Expo ويحمل شعار ويبقى للجمال تفاصيل اخرى.
ويقام في فندق الفيصلية في قاعة الامير سلطان على مساحة تتجاوز ٤٠٠٠ الالف متر من تاريخ ٢٨ـ ٢٩ – ٣٠ / سبتمبر الحالي من العام الجاري ٢٠٢١. من الثلاثاء حتى الخميس.
وقالت الرئيس التنفيذي للشركه المنظمه “الهدف الذهبي” الاستاذه ريم الصراري خلال موتمر صحفي اقيم بهذه المناسبة للاعلان عن المعرض ان اقامت هذا المعرض بعد جائحة كورونا يعتبر تحدي حقيقي على ارض الواقع خصوصا مع بداية تراجع الحالات وبداية زوال الجائحه.
واضافت ان المعرض يضم اكثر من ٩٠ جناحا وجهة مشاركة و١٠ رعاة للمعرض وكذلك جناح خاص للمحاضرات ومسرح للندوات يعتبر اضافة نوعيه للمعرض يشارك فيها نخبة من اهم الاسماء في عالم التجميل والصحة من اطباء وجراحين واخصائين وعلماء واساتذه جامعات وخبراء العناية بالجمال وممثلي اكبر الشركات العالمية المتخصصه في هذا المجال.
ولفتت الصراري الى انه سيتم تطبيق الاحترازات المطلوبه لزوار المعرض من خلال التباعد وزيارة الاجنحة وحضور الندوات والتزام بالكمامات وشروط المعرض بشكل عام. ويبدا المعرض من الساعه الرابعة عصرا حتى ١١ مساء.
ولفتت الى ان هذا المعرض يعتبر الاول الذي يقام في العاصمة الرياض وبعد الجائحه ليكون اضافة كبيرة في هذا المجال تساعد في استعراض اخر ما توصل اليه الطب التجميلي من تطور وما هي ابرز الخدمات التي تقدمها مراكز ومجمعات ومستشفيات التجميل بشكل عام خصوصا وان التجميل اصبح هاجس كثر من السيدات والرجال واصبح المجال الطبي الاول والاكثر تقدما في السعودية ما جعلها الاولى في هذا المجال على مستوى منطقة الشرق الاوسط من حيث المراكز والعمليات والاجراءات والاجهزة المستوردة وكذلك مهارة الاطباء في السعودية في هذا المجال الامر الذي جعلنا نحرص على انً نكون سباقين في اقامة هذا المعرض ليكون بصمة واضحه في هذا المجال وبداية لسلسلة معارض مستمره على مستوى السعودية والخليج.
مشيره الى ان شركة الهدف الذهبي بدات عملها
في العام ٢٠١٤ واقامت العديد من المعارض والفعاليات ومنها التجارة الالكترونية والمدن الذكيه ومعرض اشراك العملاء بالتحول الرقمي ومعرض عشق نجد وزفافي وغيرها من الموتمرات والمعارض الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى