المحلية

دكتور بجامعة المؤسس يحقق حلمه بحفظ القرآن .. ويقتدى به أقرانه

انضم لأكاديمية الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي لتعليم القرآن عن بعد التابعة لجمعية خيركم بجدة مطلع العام٢٠٢٠ وذلك لكي يحقق حلم الطفولة بالتشرف بإتمام حفظ كتاب الله لا سيما أنه قد حفظ أجزاء منه في السنوات الماضية من عمره.
وعن قصته مع القرآن يقول الدكتور في جامعة الملك عبدالعزيز بكلية الطب وأخصائي الأطفال أحمد رجب السمان- 37 عاماً -: عرفت الأكاديمية عن طريق الشبكة العنكبوتية فالتحقت ببرنامج الحفظ المكثف لدى الشيخ الدكتور أحمد عمر – حفظه الله – وقد حفظت القرآن الكريم كاملاً براوية حفص والآن أقرأ على شيخي برواية شعبة ، وللقران تأثير كبير في كل نواحي حياتي إلي ما هو أفضل بفضل الله تعالى ، ولن يعلم كلامي ويحس به غلا من جربه.
وبين السمان أن العديد من زملائه وأصدقائه تأثروا بانضمامه للأكاديمية فقرروا الالتحاق بها ، فالعمل برأيه ليس حاجزاً أمام حفظ وتعلم كتاب الله فلكل إنسان هِمّة من الممكن أن تصل إلى عنان السماء إن نوى واستعان بالله فيما أوضح أن لكل انسان ان للأولويات ترتيب من حيث الأهمية وأن حفظ كتاب الله يجب أن يأتي في المرتبة الأولى .
وأشار الدكتور السمان حديثه إلى أن خطوته القادمة بعون الله هي الحصول على القراءات العشر ، مقدماً شكره بعد المولى عز وجل لجمعية خيركم على ماتبذله من جهود في تعليم كتاب الله الكريم ، وخص بالشكر الدكتور أحمد عمر والشيخ أحمد عبد العال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى