منوعات

البنوك السعودية تقدم التمويل لشراء سيارات “شيري”

 اعلنت شركة سنابل الحديثة للسيارات، إحدى شركات محمد يوسف ناغي، عن أول عرض تمويل شراء سيارات “شيري” دون فائدة، والذي يعد الأول من نوعه منذ الإعلان عن شراكتها “شيري ” في مارس من هذا العام، وفق ما صرحت به إدارة سنابل الحديثة للسيارات.

وتأتي هذه الخطوة في مسعى من جانب الشركة للاستفادة من حالة التعافي التي بدأت تأخذ طريقها إلى سوق تمويل السيارات في المملكة، وذلك من خلال تمويل عمليات شراء سلاسل سيارات TIGGO PRO وفق شروط ميسرة معفاة من الفائدة البنكية، مع إعفاء العملاء من الدفعة الأولى والرسوم الإدارية. وتتوقع الشركة تحقيق حجم مبيعات إيجابي في المملكة نظرا للسياسات الحكومية المشجعة وقرار البنك المركزي السعودي بتخفيض أسعار الفائدة بهدف تعزيز السيولة، وهو قرار ثبت أنه أسهم بتحقيق نمو إيجابي في سوق تمويل السيارات في المملكة بصورة عامة.

سوف تكون عقود التمويل بمثابة منصة انطلاق لإنشاء علامة تجارية لسلسلة PRO نيابة عن شركة شيري في المملكة العربية السعودية، وهو الأمر الذي يأتي منسجما مع سعي شيري – باعتبارها أكبر مصدر للسيارات في العام – لتعزيز توسعها وتحقيق موطيء قدم لها في الأسواق العالمية، ومنها السوق السعودي عبر وكيلها المحلي شركة سنابل الحديثة للسيارات.

بدورها، عبر ت إدارة شركة سنابل الحديثة للسيارات عن تفاؤلها بالنتائج التي سوف تترتب على عروض التمويل الجديدة، وما يمكن أن تحققه للسوق السعودي نظرا لأنها تقدم مركبات متميزة بخيارات تأجيرية وسعرية مناسبة لجميع فئات العملاء. وهذا بلا شك سوف يعزز من قاعدة عملاء شيري في المملكة”

وأضافت ” فعلى سبيل المثال ” TIGGO 2 PRO ” بتصميمها الراقي المتماسك والعصري واقتصادها في الوقود بامكانها تلبية احتياجات فئات من العملاء تتراوح مابين 18 – 34. ”

وبالنسبة لموديلات TIGGO 7 و 8 الكبيرة من سلاسل PRO فقد تم إدراجها في عروض التمويل الجديدة أيضا، مما يجعل هذه العلامة التجارية في مقدمة العلامات التجارية الأخرى من ذات الفئة من السيارات الرياضية المتعددة الأغراض المتوسطة الحجم.

حول شركة شيري للسيارات
شركة شيري هي شركة صينية عالمية متخصصة في صناعة السيارات مقرها الصين. تمتلك الشركة خمسة أقسام مخصصة لعمليات البحث والتطوير حول العالم، كما تعمل في إطار تكنولوجيا فائقة وميزات تطوير نسبية، وبخاصة في مجال المحركات وقطع الجير والشاسيهات، والتي تفوقت بها على جميع شركات تصنيع السيارات الأخرى في الصين. تدير الشركة أيضا فريقا دوليا متخصصا في أبحاث السيارات يضم أكثر من 5,000 خبير وفني. كما تعد أول شركة سيارت صينية تنجح بتصدير السيارات إلى دول العالم، إلى جانب قطع الغيار والمحركات وبقية تقنيات تصنيع السيارات الأخرى. وحتى الآن، تمكنت الشركة من تصدير منتجاتها إلى أكثر من ثمانين دولة من دول العالم، ووضعها قيد الاستخدام من جانب أكثر من 9.5 ملايين عميل على المستوى العالمي، مما جعلها الشركة الصينية الأولى في مجال تصدير السيارات الشخصية، وعلى مدى 18عاما متواصلة.

الموقع الإلكتروني: Chery International

حول سنابل الحديثة للسيارات
سنابل الحديثة للسيارات هي إحدى شركات محمد يوسف ناغي النشطة في ستة قطاعات رئيسية تشمل السيارات والنقل والسلع الاستهلاكية والخدمات اللوجستية والأدوية والأدوات الكهربائية. تستند الشركة على خبرات طويلة في مجال توزيع وصيانة السيارات، راكمتها عبر سنين من الخدمة المتواصلة لفئات متنوعة ومختلفة من العملاء في المملكة العربية السعودية. وتُعتبر واحدة من أكبر شركات العاملة في قطاع السيارات في المملكة، ولديها تاريخ حافل في التسويق المبتكر وتطوير استراتيجيات المبيعات وتقديم خدمات ما بعد البيع، وهو الأمر الذي يوفر مبررًا وجيها لسمعتها الرائدة كواحدة من أبرز العلامات التجارية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى