رياضة

“بيرين” راعي رسمي للمنتخب وكأس الملك والسوبر السعودي

في إطار البرامج المختلفة لشركة بيرين الحريصة على خدمة المجتمع، وبالإتفاق مع الإتحاد السعودي لكرة القدم والعديد من الأندية السعودية، أطلقت مياه بيرين برنامجها الريادي الأول من نوعة ( بيرين في الملعب ) والذي يعد بمثابة حدث مميز في الرياضة السعودية وخاصة كرة القدم التي تعد اللعبة الشعبية الأولى، حيث تم الإتفاق – ولمدة عامين قابلة للتمديد- ان تكون شركة مياه بيرين:
1. راعي رسمي للمنتخب السعودي لكرة القدم
2. راعي رسمي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي
3. رعاية كأس بيرين للسوبر السعودي للمرة الثانية على التوالي ولمدة موسمين قادمين.
كما تتشرف بيرين وبالإتفاق مع الأندية. أن تكون الراعي الرسمي للمياه لأندية (الاتحاد – الاتفاق – أبها – التعاون – الفتح والباطن) وفي ضوء ذلك أوضح الرئيس التنفيذي لمياه بيرين المهندس/ موفق بن عبدالله مباره أن الشركة تسعى دوما لبرامج التنمية المستدامة والتي تركز فيه الشركة جهودها في خدمة المجتمع، وخصوصاً فئة الشباب والمهتمين بالرياضة، ورغبتنا في المشاركة في مجتمع صحي ورياضي بما يخدم رؤية الشركة التي هي جزء من رؤية 2030 المباركة، يأتي هذا البرنامج ثمرة للتعاون البنّاء مع الإتحاد السعودي لكرة القدم والعديد من الأندية الرياضية.
وفي حديثة عن تفاصيل برنامج “بيرين في الملعب” ذكر أنه برنامج يسمح لمشجعي الأندية بالتعبير عن دعمهم وانتمائتهم الكروية لناديهم المفضل من خلال التسجيل في البرنامج من خلال قنوات التسجيل المتاحة سواء في تطبيق مياه بيرين أو الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال مركز خدمة العملاء والذي تم تجهيزه لإستقبال طلبات التسجيل. وبين أنه توجد العديد من المميزات التي يحصل عليها من يقوم بتسجيل ناديه المفضل ومنها الحصول على فرص السحب والحصول على الجوائز الكبرى والتي سيعلن عنها تباعا، بالإضافة إلى هدايا أسبوعية سواء تذاكر حضور للمباريات وهدايا نقدية او كراتين مجانية. كذلك الحصول على عرض من مياه بيرين عبارة عن كراتين مياه مجانية عند الشراء يتم مضاعفتها عند زيادة الكمية .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى