المحلية

السفير السعودي لدى اسبانيا يحتفى ببعثة فريق نخبة لاعبي دوري المدارس

أحتفى سفير خادم الحرمين الشرفين لدى مملكة اسبانيا، الأستاذ عزام القين ظهر اليوم الأربعاء ببعثة فريق نخبة لاعبي دوري المدارس لكرة القدم، الذي يقيم حالياً معسكراً إعدادياً في مدريد – برشلونة.
وأشاد السفير السعودي بما شاهده من إمكانيات فنية وبدنية لدى اللاعبين في المباراة التجريبية الأولى أمام فريق ريال مدريد، مبدياً سعادته بالانضباطية العالية للاعبين وببرنامج المعسكر المتنوع، مؤكداً على “أهمية استفادة الجميع منه لاكتساب معارف وخبرة جديدة في رياضة كرة القدم”.
كما أشاد الأستاذ عزام القين بما تضمنه برنامج المعسكر من دورات تدريبية للمدربات السعوديات المبتعثات مع بعثة الفريق، مقدماً شكره لـ “صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ولمعالي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وزير التعليم على إطلاق مشروع دوري المدراس لتنمية وتطوير وازدهار الرياضة في مدارس التعليم العام، الذي ستجنى ثماره الرياضة السعودية قريباً”.
من جانبه، شكر رئيس بعثة فريق نخبة لاعبي دوري المدارس رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية الاستاذ علي الشعيلان، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة اسبانيا وكأفة أعضاء السفارة والملحقية الثقافية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وعلى جميع الخدمات المساندة والمتابعة اليومية الذي وجدها الفريق منذ وصوله إلى مدينة مدريد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى