منوعات

“النصيان للديكور وورق الجدران” تستحوذ على الحصة الاكبر في المنطقة وتؤكد زيادة الاقبال على الورق

أكد نائب المدير العام في مجموعة النصيان للديكورات وورق الجدران الاستاذ بدر النصيان ان بداية العام الدراسي تعتبر من اهم المواسم لتغيير ورق الجدران، مشيرا الى ان كثر من العائلات خلال فترة كورونا قامو بتغيير ورق الجدران لمنازلهم وديكورات مختلفة لتخفيف الاثار النفسية المترتبه من جائحة كورونا.
ولفت النصيان الى انهم يعملون في هذا المجال منذ اكثر من اربعون عاما بدأت من شارع الخزان ومن ثم انتقالهم الى طريق العليا واخيرا في طريق خالد بن الوليد منذ عام ١٤٠٢ هـ.
وشدد النصيان على ان الحالة النفسية لدى الرجال والنساء تتغير وجعلت كثر منهم يغيرون الورق او الديكورات بشكل مستمر لتوفير بيئة مناسبه تبعث على الهدوء والراحه وتنشر الطمنينه في المنزل واكدت دراسات كثيرة اهمية الالوان والديكورات في حياة البشر بشكل عام فمنها التي تساعد على الاسترخاء وتحفز الاداء وترسم الابتسامه.
وحول المنافسة في مجال ورق الجدران تشبه المنافسه في اي مجال اخر فالشركات بمختلف مسمياتها تتنافس لتقديم الجودة والخدمه الافضل ونحن بحمدالله وفضله نسعى دائما الى ان نقدم افضل وارقى التشكيلات والخدمات الامر الذي جعل لنا اكبر قاعدة عملاء في الرياض ومختلف مناطق المملكة ودول الخليج في الكويت والامارات وقطر وحجم الاقبال لدينا في تزايد ولنا النصيب الاكبر من حصة السوق.
نسعى ان نوفر ارقى وأجود ورق جدران من وكلائنا في مختلف دول العالم ( ايطاليا ، المانيا ، فرنسا ، بلجيكا ، هولندا ، امريكا )
واضاف النصيان ان انواع ورق الجدران مختلفه باختلاف الاماكن التي سيتم استخدام ورق الجدران فيها ( الفنادق ، المستشفيات ، الشركات ، المنازل ) لكل بيئه ورق جدران مناسب من حيث المواصفات والتصاميم واكثر المناطق استهلاكا لورق الجدران في المملكه العربيه السعوديه هي منطقة الرياض ياتي بعدها مدينة جده والدمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى