عام

الرجاء المغربي يهزم الاتحاد بركلات الترجيح ويُتوَّج بكأس البطولة العربية

تُوِّج فريق الرجاء المغربي بلقب كأس الملك محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية)، بعدما حقق الفوز على نظيره الاتحاد، بركلات الترجيح (4 -3)، وذلك بعد انتهاء المباراة في وقتها الرسمي بالتعادل بأربعة أهداف لكلٍ منهما.

وافتتح الاتحاد أهداف اللقاء مبكرًا عن طريق برونو هنريكي في الدقيقة الرابعة، قبل أن يتعادل الرجاء سريعا في الدقيقة الخامسة عن طريق إلياس حداد، وأضاف محمود بنحليب الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 13؛ لكن الاتحاد تعادل عن طريق رومارينيو من ركلة جزاء في الدقيقة 29.

وتقدم الرجاء بهدف ثالث في الدقيقة 37 عن طريق زكرياء الوردي، وفي الدقيقة 50 أضاف سفيان رحيمي هدف الرجاء الرابع وقلص الاتحاد النتيجة في الدقيقة 52 عن رومارينيو ليسجل الثالث لفريقه وفي الدقيقة 63 تعادل رومارينيو للاتحاد وسجل الهدف الرابع.

وفي ركلات الترجيح، سجل للرجاء سفيان رحيمي ومحمد زريدة وعبد الإله حفيظي وعمر عرجون وأضاع عبد الإله مدكور.

فيما سجل للاتحاد روماريو ريكاردو دا سيلفا وإيجور كورنادو وعبد الإله المالكي وأهدر برونو هنريكي وفهد المولد.

وتأهل الرجاء للمباراة النهائية بعدما تغلب على الإسماعيلي 3 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في الدور قبل النهائي، فيما تأهل الاتحاد بتغلبه على الشباب 4 / 3 في مجموع المباراتين.

يُشار إلى أن النسخة الحالية من البطولة العربية قد انطلقت يوم 18 أغسطس 2019 أي منذ عامين بالتمام والكمال بالإضافة إلى 3 أيام لذلك تكون مدة البطولة 734 يومًا وهي الأطول في تاريخ كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى