رياضة

‏الاولمبياد الخاص العماني يحتفل بيوم الشباب العالمي ٢٠٢١

في اطار الاهتمام والجهود التي يطلع عليها الاولمبياد الخاص العماني بمحافظة ظفار للشباب ممثلة في لجنة المبادرات في كافة المجالات والعمل علي رفع همم اصحاب المبادرات من الشباب نظم الاولمبياد الخاص العماني بمحافظة ظفار احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للشباب بمسرح جمعية المرأة العمانية بصلالة تحت رعاية السيد مسلم بن سالم بن مسلم البوسعيدي بحضور عدد من مدراء الدوائر رؤساء الجمعيات والفرق التطوعية.

‏بداء الحفل بكلمة للاولمبياد الخاص العماني ألقها الفاضل عمار بن سعيد فاضل رئيس لجنة المبادرات بالاولمبياد الخاص العماني بمحافظة ظفار
‏بكلمة الاولمبياد الخاص العماني بمحافظة ظفار ألقاها الفاضل عمار بن سعيد فاضل رئيس لجنة المبادرات بالاولمبياد الخاص العماني بمحافظة ظفار قال فبها: أن الشباب ثروة ثمينة يقوم عليهم الحاضر، ويُبنى المستقبل لأجلهم، وهم العمود الفقري لخطط الحكومات المستقبلية، والمعيار والمقياس، والأمل والطموحات والمستقبل المشرق .

‏واضاف : لقد أولت الحكومة الرشيدة منذ بداية النهضة المباركة، بقيادة جلالة المغفور له بإذن الله تعالى السلطان قابوس بن سعيد -طيب الله ثراه- اهتماما بليغاً نابعًا من إيمان وثقة بشباب الوطن الأوفياء؛ حيث أكرم جلالة السلطان الراحل شباب الوطن بروح الأب الحنون والمعلم الحريص، وكان بينهم ومنهم وإليهم، منفتحا ومقبلاً عليهم، مؤمنا بإمكاناتهم، محفزاً وموجهاً ومشجعاً؛ حيث أسهم -رحمه الله- بإنشاء جيل من الشباب القيادي الريادي الذي نفتخر ونفاخر به في شتى المجالات.
‏واردف : تعد فئة الشباب من الفئات الفاعلة والمساهمة إلى حد كبير في رسم السياسات العامة؛ حيث حرص مكتب رؤية عمان 2040 الواعدة على إشراكهم في صناعة محاوره وتفاصيلها من خلال جلسات حوارية ونقشات متعمقة؛ إيمانا من قائدنا المفدى حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه- بالفكر النير لأبناء عمان المخلصين الأوفياء، وتأكيدا لحرص جلالته -أعزه الله- على إشراك الشباب في اتخاذ القرار، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، والارتقاء بهم تفضل جلالته بإنشاء وزارة الثقافة والرياضة والشباب؛ حرصاً من مقامه السامي على توفير البيئة الخصبة لإبداعات شباب الوطن .

‏وقال: يحظى أبطال الاولمبياد الخاص العماني باهتمام كبير من قبل الحكومة الرشيدة مما جعله منارة مميزة بين بقية مؤسسات الاولمبياد الخاص على المستوى الإقليمي والدولي من خلال تحقيق العديد من المراكز المتقدمة المشرفة ويأتي ذلك بجهود فرق عمل مخلصه ومنجزه من شباب الوطن المميز من إداريين ومدربين و متطوعين فالهم منا جزيل الشكر و فائق التقدير والامتنان، و كل عام وكافة شباب الوطن بخير.. للعهد والوعد مخلصين أوفياء.
‏و بعد ذالك قدم الدكتور عوض بن سعيد السعدوني رئيس المرصد الفلكي بمحافظة ظفار كلمة تشجيعية للشباب للإنخراط في العمل التطوعي و تنمية مهاراتهم و قدراتهم من خلاله في شتى المجالات بعد ذالك أستعرض السعدوني ورقة عمل بعنوان كيف تحقق هدفك .
‏و في الختام قام راعي المناسبة بتكريم عدد ٢٥ شاب وشابة من رؤساء واعضاء الجمعيات والفرق التطوعية بمحافظة ظفار والجهات المساهمة في إنجاح مختلف فعاليات الاولمبياد الخاص العماني بمحافظة ظفار وفي الختام قدم عمار سعيد فاضل رئيس لجنة المبادرات بالأولمبياد الخاص العماني بمحافظة ظفار هدية تذكارية لراعي المناسبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى