المحليةمال واعمال

تدشين الهوية الجديدة لقناة آيات الفضائية للقرآن الكريم

بحضور نجم المنتخب السعودي الكابتن/ ماجد بن أحمد عبدالله وعدد من الإعلاميين والصحفيين مجموعة آيات تدشن هويتها الجديدة وتقيم مؤتمراً صحفياً في قاعة الشيخ عبدالمحسن الحكير القابضة اليوم الخميس ١٤٣٨/٨/٢٩هـ.
بداية المؤتمر استفتح المدير العام لمجموعة آيات الشيخ/ ناصر بن علي القطامي بالتعريف عن آيات منذ تأسيسها عام 1431ه وأنها مؤسسة وقفية إعلامية قرآنية وأن رسالتها تعميق صلة الناس بكتاب الله تعالى تلاوة واستماعاً وتدبراً واهتداءً عبر الوسائل الإعلامية المختلفة، وتم عرض مرئي موشن جرافيك عن المجموعة.
وتابع حديثه عن أبرز أهداف المجموعة وهو تحفيز المؤسسات والأفراد المهتمين بالمجال الإعلامي في خدمة القرآن الكرين، وتوظيف طاقاتهم عبر إطلاق الجوائز والفعاليات القرآنية الإعلامية.
وتحدث المدير التنفيذي لمجموعة آيات الأستاذ/ محمد بن مبارك القروان عن الهوية الجديدة للقناة التي تم تدشينها في هذا المؤتمر حيث ذكر أنه تم التوقيع مع شركة TV PRO وذلك لتتولى إنتاج المواد المرئية للقناة وعمل فواصل رمضانية، وكذلك إنتاج شريط للقناة جديد إضافة إلى تطوير شعار القناة.

واختتم حديثه بعرض مشاريع وبرامج آيات في رمضان وأبرزها نقل صلوات التراويح مباشرة من عدة دول عربية وخليجية وأيضاً برنامج مستشارك القرآني الرمضاني والعديد من المشاريع والبرامج الأخرى.
وفي ختام المؤتمر تم توقيع عدة مذكرات تفاهم مع عدة جهات وشركات ومن أبرزها: مجموعة عبدالمحسن الحكير القابضة، وشركة عبدلله الفهد العجلان (جلوبل)، وشركة ون للتسويق الرقمي، وشبكة الألوكة الالكترونية، وشركة دار الضيافة.
ويذكر أن مجموعة آيات هي مجموعة وقفية متخصصة ومقرها مدينة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى