رياضة

التعادل السلبي يحسم مواجهة الهلال ضد الطائي في الدوري

بدأت المباراة قوية من جانب الهلال، من خلال عدة محاولات من أجل تسجيل هدف أول مبكر، حيث شهدت الدقيقة (5) كرة طولية رائعة من جانب ناصر الدوسري من الجهة اليسرى يقابلها غوميز بتسديدة على الطائر يبعدها حارس الطائي ببراعة.

وفي الدقيقة (7) شهدت تمريرة بينية من غوميز في اتجاه زميله ماريغا، الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها أرضية قوية، ولكنها تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الطائي.

وجاءت أولى البطاقات الصفراء في المباراة بالدقيقة (11) من نصيب لاعب الطائي عبدالعزيز مجرشي، بعد تدخل قوي على لاعب الهلال محمد البريك.

وحاول الطائي الضغط على الهلال من أجل تسجيل هدفا، بعدما شهدت الدقيقة (30) انطلاقة عن طريق حسن الجبيري، الذي راوغ لاعب وثاني من جانب الهلال حتى وصل إلى حدود منطقة الجزاء ليسدد بيسراه قوية ولكنها تعلو عارضة مرمى المنافس.

وشهدت الدقيقة (40) ثاني البطاقات الصفراء في المباراة، من نصيب علي البليهي، بعد تدخل قوي على محمد محسن نجم الطائي،، وبعدها بثلاث دقايق شهدت المباراة خطأ من موسى ماريغا على عبدالعزيز الحرابي.

وفي الدقيقة (45) جاءت عدة محاولات من جانب لاعبي الهلال، من أجل تسجيل هدفًا قبل نهاية شوط المباراة الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

 الهلال والطائي

الهلال والطائي

الهلال والطائي

الهلال والطائي

الهلال والطائي

الهلال والطائي

الهلال والطائي

الهلال والطائي

الهلال والطائي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى