منوعات

انضمام طاقات إبداعية جديدة للمهرجان العربي للإعلام السياحي

أصدر رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للمنتجين العرب د. إبراهيم أبو ذكري عدداً من القرارات الإدارية بناء على خطاب النائب الأول لرئيس الاتحاد الأمين العام للمهرجان العربي للإعلام السياحي الفنان عبدالله العامر، وذلك فى إطار التحضير للدورة الرابعة من المهرجان لعام 2021-2022.
اتحاد المنتجين العرب تعيين كل من؛ موضي الشريع مساعد الأمين العام ومدير التسويق للمهرجان العربي للإعلام السياحي، والإعلامية ابتسام عزام سفيرة الدورة الرابعة للمهرجان، وأحمد عزيز مستشار إعلامي للمهرجان في الدورة الرابعة، والمخرج عمرو سالم رئيس وحددة الدعم الفنى بالمهرجان.
وصرح د. إبراهيم أبو ذكري أن الاتحاد العام للمنتجين العرب يقدم الدعم والتحفيز ويمنح الفرص للطاقات الإبداعية العربية في جميع الاتحادات والمهرجانات التي تعمل تحت مظلة الاتحاد، مشيراً إلى أن هذه القرارات تأتي بعد نجاح دورات المهرجان العربي للإعلام السياحي الماضية التي أقيمت فى مصر والمملكة العربية السعودية.
وأوضح الأمين العام للمهرجان العربي للإعلام السياحي الفنان عبدالله العامر أنه يطمح وزملائه في المهرجان أن يكون الإعلام السياحي شريكاً في تسويق المناطق والفعاليات السياحية في العالم العربي، وتنمية مشاريع السياحة العربية من خلال طرح أفكار إعلامية في مجال الإنتاج الوثائقي وتصوير الأعمال الدرامية والأغاني الوصفية والوطنية في المناطق السياحية، بما يسهم في التعريف بالمناطق السياحية في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى