رياضة

باريس سان جيرمان باع 150 ألف قميص لميسي في 7 دقائق فقط

كشفت شبكة «سي أن بي سي» الأميركية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، باع 150 ألف قميص للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في 7 دقائق فقط.

 
ونقلت الشبكة الأميركية عن كيران ماجواير، الأستاذ المحاضر في دراسة تمويلات كرة القدم بجامعة ليفربول، أن فريق «باريس سان جيرمان الفرنسي طرح 150000 قميص للبيع على موقعه الإلكتروني الليلة الماضية في الساعة 10 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة، وقد بيعت كلها في غضون سبع دقائق».

وأضاف الخبير «أنه على الرغم من أن صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى النادي الباريسي، قد لا يكون لها تأثير تجاري كبير على فرنسا المتعثرة، إلا أنها ستعزز فريق باريس سان جيرمان مادياً»، وتابع: «هناك بالتأكيد فرص من تسويق اسم ميسي وتحقيق الدخل منه، وهذا سيسمح للنادي بزيادة تمويله».

هذا وقال رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي خلال مؤتمر صحفي: «إن العالم سيصاب بالصدمة من العائدات المالية الناتجة عن تعاقد النادي مع نجم كرة القدم العالمي ليونيل ميسي»، مضيفاً: «أرقام الرعايات التي جاءتنا بعد انضمام ميسي.. لا تُصدق».

وتقول شبكة «سي أن بي سي» الأميركية أن ميسي -الذي يعتبره الكثيرون أعظم لاعب كرة قدم على الإطلاق- سيكون في باريس سان جيرمان إلى جانب زميله السابق في برشلونة، النجم البرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي البالغ من العمر 22 عامًا، لتشكيل ثلاثي هجوم ناري.

وإلى جانب السعي لاستعادة لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، يسعى باريس سان جيرمان للحصول على أول لقب في دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر أمام مانشستر سيتي في نصف النهائي العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى